wsdswgdh500002

ركة Emerson Network Power تغير علامتها التجارية في الإمارات العربية المتحدة إلى Vertiv

أُطلقت الشركة المعروفة سابقًا باسم Emerson Network Power أعمالها رسميًا تحت علامة تجارية جديدة في الإمارات العربية المتحدة باسم Vertiv.

تعد شركة Vertiv مُوردًا عالميًا لتقنيات البنى التحتية الضرورية للعمل الخاص بالتطبيقات الهامة في مراكز البيانات وشبكات الاتصال والبيئات التجارية والصناعية. وتضم الشركة، والتي يقع مقرها في مدينة كولومبوس، ولاية أوهايو (الولايات المتحدة الأمريكية)، أكثر من 20,000 موظف و28 مرفق تصنيع وتجميع على مستوى العالم. وستواصل شركة Vertiv البناء على المجموعة الكبيرة من عروض المنتجات والخدمة الخاصة بإمكانات إدارة الطاقة والإدارة الحرارية وإدارة تكنولوجيا المعلومات المقدمة سابقًا بوصفها Emerson Network Power، بما في ذلك علاماتها التجارية الرئيسية الرائدة في الصناعة: ASCO® وChloride® وLiebert® وNetSure وTrellis. إن شركة Vertiv قادرة على دعم عملائها أينما كانوا في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل كونها مدعومة بأكثر من 255 مركز خدمة على مستوى العالم وما يزيد عن 3,000 مهندس في مجال الخدمة الميدانية وأكثر من 400 موظف دعم/استجابة فنية.

وقال جيوردانو ألبرتازي، رئيس شركة Vertiv في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا :”إن شركة Vertiv باعتبارها شركة جديدة مستقلة، لديها الفرصة لتطوير الأعمال بشكل أسرع واتخاذ قرارات إستراتيجية تركز تمامًا على الصناعة التي نعمل بها. وستظل دولة الإمارات العربية  المتحدة وكذلك منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أسواقًا رئيسية بالنسبة لنا لأنها تحقق تطورًا نحو انتشار متقدم”.

وأضاف بيير هافنجا مدير إدارة شركة Vertiv في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً :”لقد كنا في الإمارات العربية المتحدة لسنوات عدة وسنواصل بصفتنا شركة Vertiv دعم الاحتياجات المتطورة للدولة في مجال تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية الرقمية. إننا نسعى لضمان تلبية تقنياتنا لاحتياجات عملائنا المحليين بهدف تحسين عملياتهم بأعلى مستويات التوافر والاعتمادية في جميع الشرائح السوقية بدءًا من القطاع العام والرعاية الصحية وصولاً إلى التمويل. في الوقت نفسه، فإننا نتطلع إلى تعزيز شراكاتنا وتنمية الشبكة المحلية لموزعي وبائعي التكنولوجيا”.

تعتبر إمارة دبي موقعًا استراتيجيًا لشركة Vertiv لأنها بمثابة مقر وحدة سوق الإمارات العربية المتحدة كما أنها مركز العمليات الإقليمي الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وبها موظفين يقومون بإجراء مبيعات رئيسية ومهام الدعم الفني والصيانة.

وفي سبيل دعم علامتها التجارية الجديدة Vertiv، قامت الشركة مؤخرًا برفع الستار عن موقع ويب جديد خاص بها www.VertivCo.com كما أطلقت حملة إعلانية لتقديم علامتها التجارية الجديدة تحت شعار “مهمتك أساسية”. ستنُشر الحملة في كبرى وسائل الإعلام التجارية العالمية الورقية وعلى الإنترنت المعنية بصناعة التكنولوجيا والأعمال، مثل جريدة The New York Times وWall Stree وForbes و Fast Company وWired وTechCrunch وIDG Tech Network بالإضافة إلى وسائل إعلام إماراتية محددة.

wsdswgdh500001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك