fhfssgdh500001

بوبا العربية ترعى ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة بجدة

رعت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني الرائدة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، فعالية (مبادرة شركات الوطن) وهي ملتقى للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، نظمته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الأحد الماضي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، بمشاركة أكثر من 400 منشأة بالمملكة. إضافةً الى جهات حكومية وشركات القطاع الخاص.

وعلق المهندس علي شنيمر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة بوبا العربية، إن رعاية الشركة لهذا الحدث الاقتصادي الهام يأتي في إطار سعيها الدائم بأن تكون جزءاً فاعلاً في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني، وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية وفي القطاع الخاص لدعم وتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة لمواكبة (رؤية المملكة 2030) الهادفة إلى تعزّيز دور المنشآت ورفع مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي من 20% إلى 35% بحلول عام 2030م، باعتبارها الركيزة الأساسية للنمو الاقتصادي.

وأقامت شركة بوبا العربية أثناء المشاركة جناحاً خاصاً في الملتقى شهد إقبالاً كبيراً، وتفاعلاً متميّزاً من قبل المشاركين والزوار الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لبوبا العربية وتواجدها الدائم في مثل هذه الفعاليات الهامة لخدمة الوطن والمواطن. حيث تم إجراء الفحوصات الأولية للراغبين من الزوار والتي شملت قياس ضغط الدم والسكري، بالإضافة إلى تقديم العديد من الهدايا القيّمة.

وأكد المهندس علي، أن حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية المتخصصة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، والتزامها التام في الوفاء بوعدها بأن تكون شريك الرعاية الصحية الأفضل لهذه المنشآت صغيرةً كانت أو كبيرة ولجميع عملائها الكرام بما تمتلكه من خبرة عالمية عريقة، وبما تقدمه من أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة.

كما هو جدير بالذكر أن الشركة تقدم حالياً حلول فريدة من برامج التأمين الصحي والتي صممت خصيصاً للمنشآت الصغيرة والمتوسطة حيث تم اختيارها بدقة وعناية لتلبية احتياجاتها بخيارات متقدمة ومرنة لتحقيق أعلى مستويات الخدمة والرضا التام لموظفيهم وأفراد أسرهم، ومساعدتهم على العيش بحياة أكثر صحة وسعادة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك