bgvfffh500002

الخطوط الجوية القطرية توفر أفخم تجارب السفر بالتعاون مع فنادق ومنتجعات شانغريلا

تعاونت الخطوط الجوية القطرية مع مجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا في حدثٍ خاص تمت إقامته في العاصمة الرياض بهدف تسليط الضوء على خيارات السفر الفاخرة التي توفرها الناقلة القطرية للمسافرين من المملكة العربية السعودية إلى وجهات الشرق الأقصى وأوروبا.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية تسير أسبوعياً 140 رحلة من ثماني مطارات ضمن المملكة العربية السعودية إلى مطار حمد الدولي في الدوحة، الحائز على تصنيف 5 نجوم، مما يتيح للمسافرين من السعودية تجربة سفر مميزة وسلسة عبر شبكة وجهات الناقلة القطرية التي تضم أكثر من 150 وجهة حول العالم، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة الإقامة المميزة ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا المنتشرة حول العالم.

ويمكن للمسافرين من مختلف المطارات السعودية التي تنطلق منها رحلات الخطوط الجوية القطرية، والتي تضم الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، الهفوف، القصيم، الطائف، وأبها، الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات السفر إلى جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يرغبون في تجربة فاخرة على متن الدرجة الأولى أو السفر بكل راحة على الدرجة السياحية. كما يمكن للمسافرين ربط رحلاتهم عبر مطار حمد الدولي في الدوحة، المقر الرئيسي للناقلة القطرية والحائز على العديد من الجوائز العالمية، والذي يعد المطار الوحيد في الشرق الأوسط، وأحد ستة مطارات في العالم، الحائز على تصنيف خمس نجوم من قبل سكاي تراكس.

وبهذه المناسبة، قال السيد أحمد مير، مدير مكتب الخطوط الجوية القطرية في المملكة العربية: “يسرنا أن نقدم الفرصة أمام مسافري الخطوط الجوية القطرية من المملكة العربية السعودية للاستمتاع بتجربة سفر مميزة عبر شبكة وجهاتنا التي تضم أكثر من 150 وجهة حول العالم عبر أحد أفضل مطارات العالم وعلى متن أحدث أسطول طيران. إن التجربة التي نوفرها لهم تتخطى قضاء الوقت على متن طائراتنا الفخمة؛ حيث تبدأ من لحظة تسجيل إجراءات الوصول، والاستمتاع بمطار حمد الدولي الحديث في الدوحة، وخلق ذكريات لا تنسى في مجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا في جميع أنحاء العالم.”

وشهد الحفل الذي أقيم في الرياض فوز اثنين من الرابحين لباقة عطلات إلى أي من وجهات الناقلة القطرية التي يختارونها والتي تشمل رحلة ذهاب وعودة على الخطوط الجوية القطرية وإقامة في أحد فنادق شانغريلا.

وشهدت الخطوط الجوية القطرية خلال عام 2016 توسعة شبكة وجهات بإضافة 14 وجهة جديدة. ومن المخطط أن تستمر بعمليات التوسعة خلال عام 2017، حيث ستطلق الناقلة القطرية رحلاتها إلى 15 وجهة جديدة خلال العام الجاري، بما في ذلك لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية؛ أوكلاند في نيوزيلندا؛ دبلن في إيرلندا؛ كانبيرا في أستراليا؛ نيس في فرنسا؛ ريو دي جانيرو في البرازيل، وغيرها الكثير – بالإضافة إلى خدمتين جديدتين إلى ينبع وتبوك في المملكة العربية السعودية.

ويمكن للمسافرين مع الخطوط الجوية القطرية التوقف في الدوحة والاستمتاع بمطار حمد الدولي، الذي حاز على جائزة سكاي تراكس كأفضل مطار في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي في عام 2016. ويوفر المطار الذي يوفر تصميمه أعلى مستويات الراحة والفخامة والذي يتمتع بتصميم معماري فريد، مجموعة واسعة من خيارات التسوق والاسترخاء المميزة التي تتناسب مع مختلف الأذواق وتلبي جميع متطلباتهم.

وتوفر صالة الصفوة لمسافري الدرجة الأولى جواً مفعماً بالفخامة، حيث تم تصميمها بدقة متناهية لتوفر مختلف أساليب الراحة والرفاهية، فيما يمكن لمسافري درجة رجال الأعمال الاستمتاع بالخدمات المميزة في صالة المرجان، والتي تجسد أعلى معايير الصالات في المطارات.

وتدعو الخطوط الجوية القطرية المسافرين الذين سيتوقفون في الدوحة لأكثر من 5 ساعات لمواصلة رحلاتهم إلى الحصول على تأشيرة العبور الجديدة التي تمنح الزوار تأشيرة عبور مجانية لمدة تصل لغاية 96 ساعة إلى أو من وجهتهم النهائية. ويمكن للمسافرين تقديم طلب الحصول على التأشيرة قبل سفرهم.

bgvfffh500001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك