etetgfh500004

طيران ناس يحتفل بمرور عشر سنوات على انطلاق رحلاته ويوحّد كل رحلاته الداخلية بـ 100 ريال احتفالًا بهذه المناسبة

احتفل طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، بذكرى مرور عشر سنوات على انطلاق أول رحلاته في المملكة العربية السعودية، حيث أعدّ احتفالًا تفاعليًا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض شارك فيه المسافرين عبر رقصات شعبية وقسائم سفر مجانية تم توزيعها على حقائب المسافرين ليتفاجؤوا بها عند استلامها.

وقد أقيمت الاحتفالية مساء يوم الخميس 16 فبراير تحت شعار “ناس كمّلت عشرة”، وتم إقامتها في صالة 5 في مطار الملك خالد المخصصة للرحلات الداخلية وذلك ليشارك في الاحتفالية أكبر عدد من المواطنين والمقيمين المسافرين على الرحلات الداخلية.

وضمن احتفال طيران ناس بذكرى مرور عشر سنوات على إطلاق رحلاته فقد أعلن عن نيته إطلاق عدة عروض ترويجية بهذه المناسبة، حيث يأتي في مقدمتها إعلانه اليوم عن عرضٍ ترويجي لجميع رحلاته الداخلية ليكون سعرها بـ 100 ريال، وذلك لمدة 48 ساعة للحجز عن طريق جميع قنوات البيع لطيران ناس سواءً من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال أو الحجز عن طريق مركز الاتصال 920001234. وستكون فترة السفر من تاريخ 1 مارس وحتى 31 مايو 2017.

وفي تصريحٍ لبندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة، عن هذه الاحتفالية، قال: “بدايةً نحمد الله على ما وصلنا إليه من نجاح خلال عشر سنوات فقط من انطلاق أول رحلات طيران ناس، حيث يعدّ هذا العمر قصير جدًا بعمر شركات الطيران لتصل إلى ما وصلنا إليه بأسطول طائرات عددها يصل عددها إلى 30 طائرة، وبـ 1100 رحلة أسبوعيًا لطيران ناس تصل إلى 34 وجهة داخلية ودولية. كل هذا ما كان ليحدث لولا توفيق الله سبحانه ثم فريق العمل المحترف والكفء لطيران ناس الذي استطاع أن يصنع لطيران ناس مكانةً مميزة في المنطقة، ويحقق الإنجازات ويحصد الجوائز. وإننا نعتبر أنفسنا في بداية الطريق لطموحاتٍ نخطط ونسعى لها لنكون الطيران الرائد في المنطقة والذي يحقق رغبات ضيوفه المسافرين ويصل إلى الوجهات التي يحتاجونها بأفضل الأسعار”.

etetgfh500001 etetgfh500002 etetgfh500003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك