ffrt56ree00001

تجمّع راقٍ لهواة إنفينيتي في المملكة

رَعَت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان التجارية “الغسان للسيارات”، الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في المملكة العربية السعودية، التجمّع الثاني لـ “نادي إنفينيتي السعودية”. وقد أقيمت هذه الفعالية الراقية المخصّصة لعشاق السيارات في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في 27 يناير 2017.

انضمّ إلى تجمّع “نادي إنفينيتي السعودية” أعضاء النادي وبعض موظفي الغسّان للسيارات، الذين قصدوا مطعماً شهيراً لتناول طعام الغداء والتعرّف إلى بعضهم البعض. وقد حضر المناسبة ما يزيد عن 20 عضواً مع سياراتهم، إلى جانب رئيس النادي ماهر العنزي ومنسّق النادي باسم الحربي. ثمّ توجهوا إلى حلبة ’جُمان كارتينغ‘ حيث أقامت الغسّان للسيارات منافسة قيادة بعدما وزّعت المشاركين على فرق. وقد حصل الفائزون على جوائز وميداليات بنهاية الفعالية.

بهذه المناسبة، قال السيد ماهر العنزي، رئيس نادي إنفينيتي السعودية: “تتخطّى سيارات إنفينيتي مجرّد كونها وسيلة تنقّل لتصبح متعة اقتناء بحدّ ذاتها تعيد تعريف لذة القيادة. فتصميمها وأداؤها وفخامتها وعراقتها ألهموا عشاقاً كُثر في المملكة، حتى باتت لها مكانة أسطورية عند محبّيها. لهذا السبب، أفضل أسلوب للتعبير عن سعادتك باقتنائها يكون بإقامة رحلات مع آخرين يمتلكون سيارات إنفينيتي ويشاركونك رغباتك.

“بمساندة الغسّان للسيارات، استمتعنا بيوم رائع ملؤه النشاطات الحماسية، تضمّنت غداءً في مطعمٍ راقٍ ومنافسة كارتينغ شيّقة. عند النظر إلى مدى السعادة البادية على وجوه المشاركين، أستطيع التأكيد أنّ الفعالية كانت ناجحة للغاية ولا شك في أنّنا سنتبعها بفعاليات أخرى.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك