tgrddgdi500001

فوز ثلاثي لشركة كيا للسيارات في منتدى جوائز التصميم (iF Design Awards)

حصلت شركة كيا للسيارات على عدد ثلاثة جوائز تصميم من المنتدى التدولي للتصميم المثالي “iF” وذلك عن أحدث سياراتها وهي كل من سيارة نيرو (كروس اوفر) الهجين، واوتيما سبورتس واجـون، وسيارة كيا ريو سوبر ميني الجديدة كلياً. وقد حصلت جميعها على جوائز عن تصميم المنتج.

 تعتبر سنة 2017 هي السنة الثامنة على التوالي التي حصلت فيها كيا على جائزة المنتدى العالمي للتصميم “iF” – بجائزة واحدة على الاقل. ولقد قفزت أحدث جوائز (هات-تريك) بإجمالي جوائز الموديلات التي حصلت عليها شركة كيا من المنتدى العالمي لجوائز التصميم “iF” إلى 12 موديل.

 وقد علق السيد بيتر شروير، رئيس وكبير مصممي شركة كيا للسيارات قائلا: (إن جوائز iF الأخيرة هي اعتراف بتميز فريقنا الدولي للتصميم. وجميع الموديلات الثلاثة، والتي تعاونت فيها مراكز تصميم كيا في كل من كوريا والمانيا والولايات المتحدة الأمريكية تعاونا كاملا، هي مهمة جدا بالنسبة لعلامتنا التجارية، وقد حازت على موقع مرموق ومتميز في كل من الشرائح الابداعية والتصميم الجذاب. كما قد منحنا واحدة من أهم سياراتنا في الجيل الجديد من سيارات ريو الحائزة على أكبر نسبة مبيعاتنا عالميا – والتي تغيرت بصورة جوهرية – خاصية اكثر نضجا).

 سيارة كيا نيرو تزاوج بين الفوائد العملية والمظهر الجمالي لسيارة (كروس اوفر) المدمجة بمظهر أنيق، مميزة لها عن الموديلات الهجين الاكثر محافظة في التصميم، معطية السيارة حضور متفرد بوصفها السيارة العالمية الأولى من فئة (كروس اوفر).

 سيارة اوبتيما سبورتس واجون، هي سيارة كيا الأولى التي تمت هندستها كشريحة من الفئة (D) للتجوال، وتم تصميمها حصريا للسوق الأوروبي، ويتوفر فيها تصميم داخلي مدهش وتصاميم داخلية عالية الجودة، مع صفاتها العملية جدا، بالاضافة لمظهرها وتمتعها باسلوب جسم السيارة الجوالة.

tgrddgdi500002 tgrddgdi500003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك