sdgdgdgki500001

“بنده” تسلم ريع “دع الباقي لهم” لجمعية الأطفال المعوقين

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، سلمت بنده للتجزئة يوم الأربعاء شيكاً زادت قيمته عن العشرة ملايين ريال لجمعية الأطفال المعوقين وهو عبارة عن حصيلة برنامج “دع الباقي لهم” عن العامين 2015م و 2016م. وهو البرنامج الذي أطلقته الشركة في عام 2006م بجميع متاجرها المنتشرة في كافة أرجاء المملكة لتمكين العملاء من التبرع بالهللات المتبقية من فاتورة مشترياتهم لصالح جميعة الأطفال المعوقين.

وقد تسلم الشيك صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي يترأس أيضاً الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، من المهندس ريان فايز  الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا و الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئه بالانابه، يرافقه هشام محمود باعيسى، مدير العلاقات العامة والمسئولية الاجتماعية ، أمين مجلس الإدارة  بالشركة.

 وأعرب صاحب السمو عن شكره وتقديره لبنده للتجزئة ولكافة عملائها على مستويات التفاعل المميزة مع برنامج “دع الباقي لهم”، وأثنى على البرنامج واصفاً إياه بأنه برنامج ابتكاري وتجربة أصبحت نموذجاً ينبغي الاحتذاء به لأنه يمنح كافة أطياف المجتمع مواطنين ومقيمين فرصة للإسهام بمبلغ زهيد لمساعدة فئة غالية على قلوب الجميع هي فئة الأطفال المعاقين، وهو صدقة جارية لكافة عملاء بنده . كما أثنى سموه برامج المسئولية الاجتماعية لبنده ودروها الكبير في خدمة الوطن والمواطنين والمجتمع وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي التي دعا إليها ديننا الإسلامي الحنيف.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس ريان فايز، قائلاً: “تعتز بنده بالنجاح الكبير والمتواصل لبرنامج دع الباقي لهم منذ إنشائه قبل ما يزيد عن عشرة أعوام. إن أحد الأهداف الاستراتيجية لسياسة المسئولية الاجتماعية في الشركة يقتضي تقديم دعم لذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال وتوفير احتياجاتهم عبر جمعية الأطفال المعوقين ومراكزها المنتشرة في كافة مناطق المملكة،  وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030  لترسخ مفهوم تحمل المسؤولية في المجتمع و التي توحي بأن قيم العطاء والتراحم والتعاون والتعاطف يجب أن تكون راسخة الجذور سواء من القطاع العام أو الخاص.

والجدير بالذكر أن جمعية الأطفال المعاقين خصصت ريع برنامج “دع الباقي لهم” للمساهمة في مشروع وقف خيري يجري تنفيذه بمكة المكرمة وأطلق عليه “مبنى عملاء بنده”، وتخصص عوائده لدعم النفقات التشغيلية لمراكز الجمعية وما تقدمه من برامج رعاية مجانية للأـطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك