sssssffski500004

فندق أصيلة أحدث وأرقى وجهة للمؤتمرات والمناسبات بجدة

من موقعه المميز على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً) بجدة، يقدم فندق أصيلة، أحد فنادق روكو فورتي، لعروس البحر الأحمر والعاصمة التجارية للمملكة العربية السعودية، أحدث مرافق المؤتمرات والمناسبات المتطورة والذكية، وذلك عبر مساحات أنيقة مضاءة طبيعية ومصممة خصيصاً للمناسبات.

ويقدم فندق أصيلة مجموعة متنوعة من المساحات التي يمكن تخصيصها لتناسب كافة أنواع المناسبات وتلبي احتياجات الضيوف، والتي تتوسط أجنحة الفندق الفاخرة ومطاعمه المميزة.

وتقع قاعة أصيلة بالطابق الأرضي من الفندق على مساحة 386 متر مربع كمساحة مثالية للمناسبات الكبيرة، كما يمكن تقسيمها إلى جزأين. ويمكن لقاعة أصيلة استيعاب 600 ضيفاً، بينما يمكن للبهو الذي مساحته 187 متراً مربعاً استيعاب 180 ضيفاً، وهذا البهو يعتبر منطقة مثالية لتحضير المناسبات وتناول المشروبات.

وتوجد المناطق المخصصة للمؤتمرات والأعمال بشكل حصري على الطابق الثالث من الفندق، وتضم 11 غرفة اجتماعات تتميز بنوافذها الكبيرة المطلة على مدينة جدة. ويمكن تهيئة المساحات لتستوعب ما يصل إلى 150 ضيفاً، ذلك بالإضافة إلى منطقة الاستقبال والاستراحة الرحبة ومركز الأعمال المجهز بالكامل. ويقدم الطابق للضيوف في كافة مناطقه خدمة الإنترنت السريعة عبر شبكة واي فاي.

ويعمل فريق المناسبات بفندق أصيلة عبر خمسة مجالات متخصصة، ويقدم خبراته وخدماته المخصصة بما يضمن للضيوف نجاح مناسباتهم بمختلف أنواعها – من مناسبات إطلاق المنتجات، والمؤتمرات ورحلات الحوافز، إلى المعارض العالمية، والاجتماعات التنفيذية على أعلى المستويات، وحفلات العشاء، والمناسبات العائلية وحفلات الزفاف الرومانسية.

ويقدم فندق أصيلة مجموعة من باقات وعروض مناسبات روكو فورتي التي تقدم للضيوف خدمات تخطيط مخصصة لمناسباتهم وكافة الترتيبات الضرورية الأخرى. وتعتبر مناسبات روكو فورتي خدمة مرموقة على مستوى العالم تقدمها فنادق روكو فورتي، حيث استضافت من خلالها العديد من أشهر العلامات التجارية والمناسبات الملكية الخاصة وأكبر المؤتمرات العالمية على مدى 20 عاماً. وتعمل هذه الفرق على ضمان توفر أفضل الغرف والأجنحة لقضاء الليلة، كما يمكن الترتيب لزيارات إلى المواقع التاريخية والأسواق العريقة بجدة.

وتقدم خدمات فندق أصيلة المخصصة للضيوف أربع قوائم طعام فريدة تتيح لهم الاستمتاع بأفضل وأشهى المأكولات. ويمكن للضيوف الاختيار من بين روكو فورتي كلاسيكس، وقائمة روكو فورتي للتغذية وقوائم المطاعم بالفندق، أو قوائم الطعام المتخصصة حسب المناطق والتي تمتع حاسة الذوق لديهم بأفضل المأكولات من المملكة والمنطقة.

أما للمناسبات الأصغر فيمكن للضيوف حجز غرفة طعام بمطعم بامباس بالفندق، أو حجز مطعم أوبرجين بالكامل والتراس الرائع بالطابق العلوي من الفندق، والذي يتمتع بإطلالات مذهلة على جدة والبحر الأحمر.

وفي تعليق له، يقوم وليد حيدر، مدير المبيعات والتسويق بفندق أصيلة، “من المؤكد أن خدمات الضيافة عالية الجودة التي تشتهر بها روكو فورتي على مستوى العالم تجعل من فندق أصيلة الوجهة المفضلة والعصرية للإقامة والاستمتاع بالمطاعم المتنوعة، بل الوجهة الأكثر رقياً لتنظيم المؤتمرات والحفلات الخاصة وحفلات الزفاف. وباعتباره أحد فنادق روكو فورتي فإن فندق أصيلة يقوم بالترتيب للمناسبات بأسلوب مختلف ورقي كامل، ويعزز ذلك الديكورات المصممة ببراعة فائقة وخدمات توريد المأكولات التي تلبي بل وتتجاوز تطلعات الضيوف المميزين.”

وتكتمل باقة خدمات فندق أصيلة الشاملة بتوفر مواقف سيارات تسع 550 سيارة، إلى جانب خدمة ركن السيارات.

يقع فندق أصيلة على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من الكورنيش الشمالي والذي يعد منتزهاً مفضلاً لسكان جدة وضيوفها من كل الأعمار.

sssssffski500001 sssssffski500002 sssssffski500003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك