17CHCR35016_V4.tif

شفروليه كورفيت جراند سبورت 2017 تكمل مجموعة كورفيت الرياضية

أطلقت شفروليه سيارة كورفيت غراند سبورت 2017 الجديدة كلياً في الأسواق، والتي تحمل تقنيات مستوحاة من سيارات فريق سباق كورفيت رايسينغ الحاصل على جوائز متعددة، وتكمل هذه السيارات مجموعة كورفيت المتميزة. وتتميز عن مثيلاتها، بالمحرك LT1 V8 بقوة 460 حصاناً و465 رطل- قدم من عزم الدوران المصمم خصيصاً لتلبية حاجات السائق الرياضي.

وتعتبر كورفيت السيارة الرياضية الأسطورية التي أوجدت مصطلح “العضلات الأميركية”، وتستمر بالحفاظ على مركزها كأكثر السيارات الرياضية المتطورة تكنولوجياً. وكما في سيارة سباق كورفيت C7.R GTE، الفائزة في سباق لومان لقدرة التحمل 2015، يتميز طراز جراند سبورت بدمجه بين مزايا الهيكل الخفيف الوزن، وحزمة القوة الإيروديناميكية المخصصة للسباق، إطارات ميشلين والمحرك ذو السحب الطبيعي.

وتحقق كورفيت جراند سبورت 2017 نسبة ثبات على المنعطفات تصل إلى 1.05g (من قوة الجاذبية) وإلى g 1.2 (من قوة الجاذبية) مع حزمة Z07 المتوفرة اختيارياً.

وتقدم كورفيت في كافة طرازاتها مزايا استثنائية لسائقيها تتمثل بشكل أساسي في تقنية الشاسيه الخفيف الوزن، التحكم المغناطيسي بالقيادة، وناقل الحركة فائق الاداء بثمان سرعات، إضافة إلى تزودها بمواصفات تحكم بالسرعة عالية الفعالية لمنح متعة أكبر للسائق الرياضي المتطلب( إضافة إلى توافرها بناقل حركة يدوي بسبع سرعات). ويأمن نظام التزييت الجاف الخاص بسيارة جراند سبورت 2017، تدفق خاص لزيت التبريد عند الانعطافات القوية، مما يمنح الجراند سبورت مستوى عال من الأداء.

وفي هذا الصدد قال منير الحسن، مدير المبيعات والتسويق الإقليمي، شفروليه السعودية: “إن سيارة الأداء الرياضي راسخة في الثقافة الخاصة بالسيارات في المنطقة، وتعتبر كورفيت ركيزة أساسية لهواة امتلاك السيارات وسائقي سيارات السباق. تصنف كورفيت كإحدى السيارات الأسطورية الأكثر شهرة على صعيد المنطقة وما تزال أكثر سيارات الرياضية تطوراً. وتتميز جراند سبورت 2017 بنقلها لتكنولوجيا السباق والحلبات الى السيارات الرياضية القابلة للقيادة بشكل يومي. وتمنح مجموعة كورفيت الثلاثية اختيارا واسعا للسائق بأسعار متناسبة مع خاصية الأداء لكل طراز.” وأضاف الحسن: ” كما سيتم اطلاق سلسلة خاصة لهوات جمع السيارات Collector Edition  في المملكة. سوف يتم بناء 200 نسخة فقط للبيع العالمي، حيث ستباع 30 نسخة منها في الشرق الأوسط.”

وتقدم مجموعة كورفيت حالياً 6 طرازات من السيارات الرياضية الأسطورية: كورفيت ستينغراي، كورفيت ستينغراي Z06 وكورفيت ستينغراي جراند سبورت، والمتوفرة جميعها بطرازيها الكوبيه والمكشوف.

وتمنح الستينغراي سائقيها تجربة قيادة إستثنائية يومية، لا سيما بطراز Z06 مع المحرك  V8ذو الشحن الفائق سوبرتشارجد الذي يولد قدرة تبلغ 650 حصان والشاسيه المصمم للحلبات. إن سيارة الجراند سبورت تستكمل الأداء الفعال لمجموعة كورفيت الثلاثية وذلك من خلال الجمع بين قوة التصميم والانسيابية الاستثنائية، الأمر الذي يتيح للسائق الرياضي القدرة على المغامرة على الحلبات.

تتوفر كورفيت جراند سبورت بطراز كوبيه والطراز المكشوف. و تتميز سلسلة كورفيت الخاصة لهوات جمع السيارات Collector Edition باللون الرمادي من الخارج مع علامات حصرية على الجوانح ويتميز التصميم الداخلي الحصري بتطعيمات جلدية مطرزة باللون الأزرق الأنيق.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك