kkiolttje500001

شوبارد و عطار المتحدة تحتفيان بكبار عملائهما باطلاق ألماسة “ملكة كالاهاري” في باريس

تحتفي شوبارد بإطلاقها لمجموعة المجوهرات الفاخرة “حديقة كالاهاري” (Garden of Kalahari) التي اقتصت أحجارها من ماسة “ملكة كالاهاري” النادرة، وأبدعت تصاميمها الساحرة المخيلة الخصبة لكارولين شوفوليه، المدير الفني والرئيس الشريك في دار شوبارد. وبهذه المناسبة تشرفت شوبارد بالتعاون مع شركائها في شركة عطار المتحدة بدعوة عملائها من الشخصيات الهامة لحضور انطلاقة فعالية استثنائية أقيمت ضمن مسرح “دو شاتيليه” في باريس في 21 يناير.

عبّر الحاضرون عن إعجابهم بالفيلم الوثائقي-الروائي الذي عرض على مدى 50 دقيقة فصول المغامرة الشيّقة التي خاضتها هذه الماسة النادرة البالغ وزنها 342 قيراط؛ بدءاً منذ لحظة اكتشافها في أعماق منجم بوتسوانا لتشرق هذه الماسة النادرة التي صنعت منها إحدى أنفس مجموعات المجوهرات التي صاغتها شوبارد على الإطلاق. ومن ثم أعقب العرض المتميز لهذا الفيلم دعوة الحاضرين لحفل عشاء رائع.

وبهذه المناسبة، ذكر السيد محمد صديق عطار، الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة صاحبة الامتياز الحصري لإفتتاح صالات عرض شوبارد في المملكة العربية السعودية،  بأن دار شوبارد لطالما كانت ملتزمة بنهجها الإبداعي الجريء. كما أضاف بأن الرحلة الشيّقة التي خاضتها ماسة “ملكة كالاهاري” تؤكد على براعة شوبارد وقدراتها المتميزة.      



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك