rhfhfhgee500003

“بوتري بارن” و” بوتري بارن للأطفال” تطرحان تشكيلة أنيقة من منتجات موسم الربيع

أعلنت “بوتري بارن” و”بوتري بارن للأطفال”، العلامتان الشهيرتان بالجودة، والراحة، والأناقة، والجودة الرفيعة، عن طرح تشكيلة منتجات موسم ربيع 2017. وجاء الإعلان خلال عرض خاص أقيم لوسائل الإعلام في متجر “بوتري بارن” و”بوتري بارن للأطفال” في صحارى مول في الرياض. وتتوفر التشكيلة الجديدة في متجر العلامتين الكائن في شارع التحلية بمدينة جدة. 

وتقدّم “بوتري بارن” لعملائها منتجات مذهلة، ذات جودة فاخرة، وخدمات متميزة توفّر لهم ما يحتاجونه من منتجات الأطفال. كما تساعد “بوتري بارن للأطفال” الآباء والأمهات في الحصول على غرف نوم للأطفال الرضع، وغرف نوم وغرف لعب وأغطية ووسائد، وغيرها من المنتجات المخصّصة للأطفال.

وتضم تشكيلة “بوتري بارن” لموسم ربيع 2017، مجموعة من  أثاث غرف النوم والمفارش والوسائد تضمن للأطفال راحة فائقة ونوماً هنيئاً. كما تشتمل التشكيلة الاستثنائية على “سرير كروسبي” بتصميمه التقليدي المميز، وأحدث تصاميم “سرير ليندين” مع مجموعة الخزائن، بالإضافة إلى تصميم خزانة ثياب “كاليستوجا”، مع مجموعة مدهشة وواسعة من الوسائد واللحف والكثير من المنتجات الأخرى.

وتغمر تشكيلة “مارجاريتا ميشن” من “بوتري بارن للأطفال” قلوب الأطفال بالسرور والبهجة أينما كانوا. وتضم التشكيلة مصباح سلحفاة سيراميك “مارجريتا ميشن”، مع لحاف سرير مزين برسومات الأزهار، ومناشف حمام ملونة، ووسادة كرسي ديزي، وتشكيلة من الدمى الرائعة، وغيرها من الكثير.

وقال يوسف مكاوي مدير عرض المنتجات: “أرست ’بوتري بارن وبوتري بارن للأطفال‘ مكانتها المرموقة كشركة مفضلة لدى عامة الجمهور. وستحظى تشكيلة ربيع 2017 بإعجاب كبير من قبل الزوار، حيث تتميز منتجات ’بوتري بارن‘ بأناقة لافتة، فيما جاءت تشكيلة ’بوتري بارن للأطفال‘ بمجموعة من الألوان المرحة والمنسوجات ذات الجودة العالية. وتسعدنا دعوة جميع عملائنا المخلصين لزيارة متاجرنا  لكي يكونوا من أوائل من يمتلكون هذه التشكيلة الحديثة”.    

وبمقدور العملاء الآن مشاهدة التشكيلة الأحدث من منتجات الموسم، وكذلك الاستفادة من خدمات التصميم المجانية التي تتيح للعملاء الحصول على استشارات خبراء الشركة في التصميم لتأثيث منازلهم بالمفروشات والإكسسوارات المنزلية الاستثنائية.

وتعد “بوتري بارن” و”بوتري بارن للأطفال” أحد فروع شركة “ويليامز- سونوما”، التي تمتلك مجموعة من العلامات البارزة. وتعتبر “بوتري بارن” علامة تجارية رائدة للأثاث والمفروشات المنزلية الأنيقة والمريحة  والعصرية. وتدير حالياً “بوتري بارن” متاجر في الولايات المتحدة، وكندا، وبورتوريكو، و9 متاجر في منطقة الشرق الأوسط. أما “بوتري بارن للأطفال” فتدير متاجر في الولايات المتحدة وكندا، و12 متجراً في الشرق الأوسط. ويقع المقر الرئيسي لكلتي العلامتين التجاريتين في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا.

rhfhfhgee500001 rhfhfhgee500002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك