ddddeee500001

البنك الأهلي يشارك في دعم ورعاية “الجنادرية 31”

شارك البنك الأهلي كراعي وداعم للمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 31” تحت مسمى شريك الجنادرية والذي تم افتتاحه مؤخراً برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله– على أرض الجنادرية في الرياض.

منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي ثمَّن رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لهذه المناسبة الوطنية الكبيرة والتي تعكس ما تتمتع به بلادنا الغالية من تاريخ مجيد وحاضر زاهر. وأشار إلى أن الدعم والرعاية اللذان قدّمهما البنك لهذا الحدث الوطني البارز ينطلق من حقيقة راسخة هي انتماء البنك الأهلي لهذا الوطن الغالي وتمسكه بقيمه وثوابته وتراثه.

ومن جهته، أشاد سعيد الغامدي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي بقيم وأهداف المهرجان الوطني للتراث والثقافة، مؤكداً على أن مشاركة البنك الأهلي في هذا الحدث الحضاري تعكس الانتماء الحقيقي وروح التعاون في خدمة الوطن والتطلع نحو المستقبل والاعتزاز بالقيم الإسلامية والتراث الواحد.

وأوضح أن البنك الأهلي يعي مسؤوليته الوطنية تجاه مجتمعه من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف الفعاليات التي من شأنها دعم جهود التنمية الاجتماعية في شتى المجالات، مؤكداً أن برامج الأهلي للمسؤولية المجتمعية “أهالينا” تأتي متماشية مع جهود التنمية الاقتصادية ورؤية السعودية 2030 من خلال إستراتيجية متكاملة تركز على تمكين ثلاث فئات مُهمة في مجتمعنا وهي المرأة، والشباب، والطفل، بالإضافة لبرنامج الأهلي للعمل التطوعي عبر برامج مُحدّدة الأهداف تجعل منهم طاقات إيجابية وتنموية فاعلة في اقتصادنا الوطني.

واختتم حديثه بالقول: “أن اهتمام البنك بتمكين المجتمع يأتي انطلاقاً من الرؤية والإستراتيجية الشاملة للمملكة والتي تهدف إلى ضم مختلف شرائحه ضمن خطط الدولة التنموية ودعم النهوض بأفراد المجتمع ووضع برامج تأهيل وتدريب واضحة لهم”.

يُشار إلى أن المهرجان يسعى إلى التأكيد على القيم الدينية والاجتماعية التي تمتد جذورها في أعماق التاريخ لاسترجاع العادات والتقاليد الحميدة التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف. كما يهدف المهرجان إلى إيجاد صيغة للتلاحم بين الموروث الشعبي بجميع جوانبه، وبين الانجازات الحضارية التي تعيشها بلادنا في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.

وقدّم البنك الأهلي الدعوة لكافة زوار ومُرتادي المهرجان الباحثين عن أي من منتجات البنك المصرفية لزيارة جناح البنك المشارك في أرض المهرجان الوطني للتراث والثقافة خلال أيام المهرجان للمساهمة في خدمتهم، فضلاً عن توفيره عدد من أجهزة الصراف الآلي، بالإضافة إلى مدراء مبيعات متجولون لتنفيذ طلبات العملاء بشكل مباشر وسريع وذلك فيما يتعلق بمنتجات وخدمات البنك.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك