dfhfhff67ugg_00002

جهاز العرض بيكو الجديد بخصائص معزّزة للاستخدام الشخصي والمهني

توّسع علامة سوني الرائدة نطاق تواجدها في سوق جهاز عرض بيكو عبر إطلاق جهاز العرض النقّال من طراز MP-CL1A.

يعتبر هذا الجهاز الجديد نسخة محدّثة من جهاز MP-CL1 وهو يتمتع بخصائص معززة وملحقات[1] بما في ذلك إمكانية الارتباط عبر البلوتوث® وألوان جديدة وركيزة لإبقاء الجهاز مستقيماً تستخدم في الوقت نفسه غطاءً للعدسة إضافة إلى حقيبة لحمل الجهاز.

يستخدم جهاز العرض النقّال MP-CL1A تقنية المسح بالليزر (LBS) لصورة عالية الدقة (1920p x 720p) من دون الحاجة إلى تركيز العدسة ما يجعل الجهاز سهل النقل وخفيف لا يتعدى وزنه 210 جرام. يعرض الجهاز صورة ذات جودة عالية وتباين عالٍ (80,000:1) لألوان غنية ودقيقة مع نسبة أبعاد 16:9 لتجربة مشاهدة مميزة عالية الدقة.

يمكن لجهاز العرض النقّال MP-CL1A أن يغطي شاشة تصل إلى 120 بوصة على مسافة 3.45 متر وشاشة بحجم 40 بوصة عن بعد 1.15 متر، بما يعني أن الجهاز مثالي للعرض في إعدادات وسيناريوهات مختلفة. كما يبقى الاستخدام الأمثل لهذا الجهاز في الظلام في قاعات مغلقة وأماكن عرض خارجية بما في ذلك المخيمات وعروض السينما الليلية وألعاب الفيديو كما هو مُعد للمشاهدة في المنازل والسكن الجامعي ولتقديم عروض الأعمال[2].

كما إن جهاز العرض النقّال MP-CL1A يتمتع بمجموعة من خيارات الارتباط فهو قادر على الارتباط بمصادر مثل الحواسيب النقالة وجهاز البلو راي وألعاب الفيديو عبر HDMI كما يمكن جهاز MP-CL1A أن يرتبط بالهواتف الذكية أو الألواح الإلكترونية عبر MHL وبذلك هو مجهز بإمكانية ارتباط غير مسبوقة لأغراض مهنية وترفيهية. وتسمح وظيفة النسخ المتطابق للشاشة [3] بفضل الواي فاي في الجهاز بنقل المحتوى بشكل لاسلكي من شاشة هاتفك الذكي أو لوحتك الإلكترونية.

ويتميز جهاز العرض النقّال MP-CL1A بوظيفة تصحيح الانحرافات بما يمكنك من القيام بالتعديل العمودي والأفقي للحفاظ على اتساق الشاشة.

يأتي جهاز العرض النقّال MP-CL1A مع سلك USB وبطارية بسعة 3,400 ميللي أمبير التي يمكن أن تستخدم لشحن جهازك عبر نافذة الـUSB.

جهاز العرض النقّال MP-CL1A متوفر باللونين الرمادي والذهبي وسيطرح في أسواق السعودية اعتباراً من يناير 2017 مقابل 1499 ريال.

[1] تباع الملحقات بشكل مستقل.

[2] توصي سوني باستخدام شاشة بحجم 25 بوصة للعروض في الأماكن المضاءة.

[3] لأجهزة أندرويد فقط.

dfhfhff67ugg_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك