gjgjgjgjbgee00001

“شل” و “هيونداي موتورسبورت” تجددان شراكتهما التقنية في بطولة العالم للراليات

أعلنت “شل” و “هيونداي موتورسبورت” ، عن تمديد شراكتهما التقنية في بطولة العالم للراليات  WRC  ، لمدة ثلاث سنوات . وذلك بصفتهما راعي مشارك  لفريق هيونداي شل لبطولة العالم للراليات .

هذا وقد تم توقيع الاتفاق قبل الجولة الافتتاحية لهذا  الموسم في مونت كارلو، والذي ستشهد مواصلة شركة شل بتوفير زيت  “شل هيليكس الترا” ، زيت المحرك التخليقي المتطور ، لسيارات فريق “هيونداي موتورسبورت” ليتم استخدامه خلال السباقات الرسمية وفي اختبارات السيارات وكذلك خلال مراحل تطوير سيارة الفريق الجديدة  طراز هيونداي أي 20 كوبيه 2017 (2017 Hyundai i20 Coupe WRC ) والمخصصة للمشاركة في بطولة العالم للراليات .

وبهذه المناسبة تحدث ميشيل ناندان ، مدير فريق “هيونداي شل لبطولة العالم” للراليات، قائلا:” زيت المحرك (شل هيليكس الترا)  ساعد بالفعل هيونداي موتورسبورت على تطوير محرك سيارتها والحصول على قوة إضافية في قوة المحرك ، وهذه ميزة تمثل ما معدله ست ثوان لصالح الفريق في نهاية كل سباق رالي.”

ومن ضمن الاطار العام لهذا التعاون المشترك الذي بدأ في عام 2005، تمت التوصية باعتماد “زيوت شل” أيضا المورد  الحصري لكافة عمليات ما بعد البيع الخاصة بشركة هيونداي للسيارات  في جميع أنحاء العالم ، لتقوم بتوفير زيوت محركات تتميز بجودة عالية الى وكلائها في  أكثر من 70 بلدا حول العالم .

شركة “شل “ لعبت دوراً هاما جداً في أعمالنا على الصعيد العالمي ، كشريك تجاري او تقني  . لقد كانوا مستشارين ذوي قيمة كبيرة بالنسبة لنا بدءا  من الموسم الأول لنا في بطولة العالم للراليات  ،  حيث بدأنا  مجرد صانع سيارات يتمتع برؤية جريئة ، الى ان حققنا المركز الثاني في بطولة  2016 على مستوى الصانعين والسائقين  هذا ما قاله  ج . هـ .  تشوي، رئيس قسم هيونداي لرياضة السيارات بعد الانتهاء من  حفل توقيع تمديد الشراكة .

وضع كل من “شل” و “هيونداي موتورسبورت” خطواتهما الأولى في بطولة العالم للرليات  معا في عام 2014، حيث تمتلك  “شل”  رصيدا غنيا من الخبرة يمتد لاكثر من 40 عاماً في مجال رياضة السيارات وتحديدا بعالم  الراليات ووضعتها في خدمة فريقنا  واصبحت بذلك الشريك والمورد الرسمي  لزيوت المحركات وذلك ابتداء من الرالي الاول الذي شارك فيه الفريق .

من جهة اخرى ، علق جوشن لاتش ، مدير مشروع “شل” لبطولة العالم للراليات على تمديد عقد الشراكة بين الطرفين ، بقوله:” بطولة WRC احدى أكثر بطولات  رياضة السيارات تحديا في العالم ، وهي تقام تحت كافة ظروف الطريق سواء كانت طرق غير معبدة ومليئة بالحصى  او معبدة او مكسوة بالجليد والثلج . “

واضاف قائلا:” خلال الرالي ، على السيارات ان تقدم الحد الأقصى من الاداء والقوة ، وذلك دون أي اعتبار لدرجة الحرارة الخارجية سواء كانت -30 درجة مئوية أو+ 40 درجة مئوية ، لهذا السبب عملنا مع “هيونداي موتورسبورت” على تطوير زيت “شل هيليكس الترا” للمحركات والمصمم لتحسين الأداء من خلال المساعدة في الحفاظ على نظافة المحرك وتقليل الاحتكاك والتآكل ، تحت اقسى ظروف القيادة التي تتميز بها سباقات الرالي .”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك