xxzxeuyee00002

“روڤ المدينة الطبية” يقدم خيارات مثالية لرجال الأعمال والسياح في موقع مركزي بقلب دبي

افتتحت مجموعة “إعمار للضيافة” فندق “روڤ المدينة الطبية”، ثالث عقارات علامتها التجارية “روڤ للفنادق” الرائدة في تطوير الفنادق العصرية من الفئة المتوسطة. ويمتاز الفندق الجديد بموقعه الحيوي بالقرب من “مدينة دبي الطبية” التي تعتبر وجهة أولى للشركات الطبية ومرافق الرعاية الصحية والتعليم الطبي في المدينة، مقدماً بذلك خيارات عصرية تنطوي على قيمة كبيرة للضيوف من رجال الأعمال والسياح إضافة إلى الزوار المتوافدين إلى المدينة بغرض العلاج.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب افتتاح “روڤ للفنادق” لمشروعي “روڤ وسط مدينة دبي” و”روڤ سيتي سنتر”، حيث تواصل العلامة التجارية تركيزها على تقديم تجربة ضيافة أصيلة تلبي مختلف احتياجات العملاء. ويضمن “روڤ المدينة الطبية” لضيوفه باقة واسعة من المزايا لعل أبرزها الموقع المركزي على بعد 10 دقائق فقط من مطار دبي الدولي ومركز دبي التجاري العالمي ووسط مدينة دبي ومركز دبي المالي العالمي. كما يقع الفندق الجديد على مسافة قريبة من أبرز أحياء المدينة – بما في ذلك السطوة والكرامة وبر دبي وديرة – ليكون وجهة اجتماعية مميزة بالقرب من مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والترفيه التي تحظى باهتمام السياح.

وكما هو الحال في جميع عقارات “روڤ للفنادق”، يتمتع “روڤ المدينة الطبية” بتصميم أنيق وموقع مركزي يتيح للضيوف التنقل بسهولة فائقة في أرجاء المدينة، فهو قريب من محطة المترو ويمكن الوصول إليه من الطريق السريع، ويقع على مقربة من “وافي مول” ومجمع سينمائي و”لامسي بلازا” والعديد من الوجهات الترفيهية.

وبفضل موقعه الفريد بعيداً عن صخب المدينة، دون أن يكون بعيداً عن أهم مراكز الأعمال والنوادي الثقافية والمستشفيات والمؤسسات التعليمية والأحياء السكنية، فإن “روڤ المدينة الطبية” سيكون الخيار المفضل لإقامة السياح، وأيضاً بالنسبة لسكان المدينة الراغبين بقضاء أمسية هادئة في أجواء اجتماعية مميزة.

ويضم “روڤ المدينة الطبية” 286 غرفة 30% منها متصلة ببعضها البعض لضمان توفير أفضل التسهيلات للعائلات، ويمثل الفندق أيضاً وجهة ثقافية واجتماعية حيوية للشباب وللعائلات الراغبة بتمضية أوقات مميزة بصحبة الأهل والأصدقاء.

ويحفل “روڤ المدينة الطبية” بمختلف المزايا التي تنفرد بها العلامة التجارية، بما في ذلك البساطة والمرونة والأصالة والخدمات السلسة، كما يستوحي إلهامه الثقافي من البيئة المحيطة به والتي تحتضن الحدائق الخضراء ومدينة الأطفال وخور دبي- وجميعها وجهات يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام.

ويشكل “روڤ المدينة الطبية” مكاناً مثالياً لفعاليات الشركات وبرامج التعليم الطبي المستمر، فهو وجهة نموذجية لشركات الرعاية الصحية والموزعين وسواهم من المعنيين المهتمين بتفعيل التواصل مع الخبراء الطبيين المتواجدين في “مدينة دبي الطبية”. ويقع الفندق على مقربة من “مستشفى راشد” و”المستشفى الأمريكي”، مما يوفر إقامة مريحة لمرافقي المرضى والزوار القادمين إلى دبي بغرض السياحة الطبية.

ويعتبر الفندق الجديد وجهة مناسبة أيضاً للفنانين الذين يقدمون عروضهم في أبرز المراكز الثقافية في المدينة مثل “الرابطة الثقافية الفرنسية بدبي” و”النصر ليجرلاند” و”المجلس الثقافي البريطاني” و”النادي الهندي” و”النادي الإيراني”. ويشكل “روڤ المدينة الطبية” خياراً مميزاً للمدارس الدولية ومقار الشركات المتواجدة في المنطقة لاستضافة ضيوفهم.

ويوفر “روڤ المدينة الطبية” باقة المرافق المتكاملة التي تقدمها “روڤ للفنادق” في جميع عقاراتها، وتشمل الإنترنت المجاني (واي فاي) وإمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2:00 ظهراً؛ وحوض السباحة مع منصة الاستجمام، ومركز لياقة بدنية يستقبل ضيوفه طوال اليوم وخدمة ذاتية لغسيل الملابس على مدار الساعة، وغرف متصلة.

بهذه المناسبة قال كريس نيومان الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”: “يعتبر ’روڤ المدينة الطبية‘ مشروعاً فريداً من نوعه ويساهم بدور حيوي في تلبية احتياجات رجال الأعمال والزوار القادمين إلى ’مدينة دبي الطبية‘ والأحياء المجاورة لها. ويحتضن محيط الفندق المفعم بالحياة العديد من المنشآت الهامة، بما في ذلك المستشفيات والمدارس والمراكز الثقافية والاجتماعية والحدائق العائلية ومراكز التسوق. وبفضل موقعه الاستثنائي بعيداً عن صخب المدينة والذي يسهل الوصول منه في الوقت ذاته إلى أهم وجهاتها، فإن الفندق الجديد يلبي حاجة فعلية في المنطقة ويقدم لضيوفه تجربة فندقية ذات قيمة كبيرة”.

وأضاف نيومان: “يتمتع الفندق بكافة الخصائص التي تنفرد بها العلامة التجارية ’روڤ للفنادق‘ والتي تستقطب اهتماماً كبيراً من قبل الزوار. وعلاوةً على الطابع الثقافي المميز للفندق، حرصنا على توفير مرافق اجتماعات فريدة للضيوف من رجال الأعمال. وأخذنا بعين الاعتبار الاحتياجات المختلفة للمؤسسات المتواجدة في منطقة الفندق ليكون ’روڤ المدينة الطبية‘ الخيار الأول سواء لاجتماعات الأعمال أو اللقاءات الاجتماعية”.

وتم الإعلان عن سبعة فنادق أخرى تحت مظلة علامة “روڤ” مع التخطيط لافتتاح ثلاثة فنادق إضافية بحلول عام 2020. وبالمجمل، سيتم افتتاح 10 مشاريع من “روڤ للفنادق” بإجمالي 3700 غرفة في مواقع مركزية بالمدينة، وذلك مع حلول الوقت المناسب لدعم “إكسبو 2020” الذي سيقام في دبي.

الموقع- 10 دقائق فقط!

تتجسد في “روڤ المدينة الطبية ” فلسفة “روڤ للفنادق”: “استكشاف بلا حدود”، ويتمتع الفندق بموقع استراتيجي على مسافة 01 دقائق من مطار دبي الدولي وبالقرب من “مدينة دبي الطبية” وأبرز أحياء المدينة بما في ذلك السطوة والكرامة وبر دبي وديرة إضافة إلى عدد من المستشفيات والمراكز التعليمية ومقار نخبة من أبرز الشركات إضافة إلى النوادي الثقافية. ويقع الفندق على مسافة قريبة من محطة المترو ويمكن الوصول إليه من الطريق السريع، مما يعني إمكانية الوصول إلى أهم الوجهات المالية والترفيهية خلال فترة لا تزيد على 10 دقائق.

 الراحة

تتوزع غرف الفندق، البالغ عددها 286 غرفة، على 11 طابقاً وتضم كل منها جهاز تلفزيون تفاعلي 48 بوصة مع اتصال بالمركز الإعلامي الذكي، بشكل يلائم احتياجات المسافرين من المهتمين بالتكنولوجيا. وجهزت كل غرفة من الغرف بخدمة الإنترنت المجانية (واي فاي)، والسرير الوثير ذي العلامة التجارية المميزة، بالإضافة الأريكة التي يمكن تحويلها إلى سرير لاستخدام الزائرين الإضافيين، والثلاجة الصغيرة، وخزانة الحفظ الكبيرة، والحمام العصري المزوّد بالدوش المطري.

المرونة

يوفر “روڤ المدينة الطبية” خدماته الذكية لزواره من المسافرين العصريين تشمل محطات خدمة تسجيل الدخول الذاتية، وتسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً. كما يستقبل مركز اللياقة البدنية ضيوفه طوال 24 ساعة، بالإضافة إلى حوض للسباحة ومنصة حمام شمسي توفر أجواء مناسبة للاسترخاء. كما يوفر الفندق خدمة ذاتية لغسيل الملابس على مدار الساعة إضافة متجر، وغرفة لتخزين الأمتعة، وصناديق لوضع الأمانات، بما يمنح الضيوف فرصة لإقامة مريحة في أجواء مثالية. 

مطعم “ذا دايلي”

يحتضن “روڤ المدينة الطبية” الملتقى الاجتماعي الفريد “ذا ديلي”، وجهة الطعام التي تستقبل زائريها طوال اليوم؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة هادئة أو أخذ طلباتهم السريعة أثناء الجولات، أو تذوق القهوة الفاخرة إلى جانب الأطعمة العالمية الفاخرة التي يتواصل تقديمها حتى وقت متأخر. ويوفر المطعم مأكولات تناسب أذواق السكان المحليين أيضاً بما في ذلك المأكولات الهندية والآسيوية.

الاجتماعات

يقدم “روڤ المدينة الطبية” وجهات مميزة لإقامة الفعاليات، بما في ذلك غرف الاجتماعات المزودة بأحدث تقنيات الاتصال. ويمكن للضيوف اختيار المكان المناسب لفعالياتهم أو الاتصالات الرقمية أو مناسبات التواصل، والتي يمكن حجزها بالساعة. وهنالك أيضاً منطقة للقاءات الاجتماعية السريعة، مع خيارات متنوعة لوجبات الغداء أثناء الاجتماعات تشمل الطلبات السريعة وعلب الغداء الجاهزة ، إضافة إلى تقديم الشاي والقهوة والماء مجاناً.

 البساطة والسهولة والأصالة عنوان تتميز به “روڤ للفنادق”، إضافة إلى الإقامة المريحة في أجواء مثالية توفرها لضيوفها الذي يسافرون بغرض الترفيه أو إنجاز الأعمال، وتغمرهم بمزيج فريد من عناصر الهوية الثقافية القديمة والحديثة، بما يجعل من “روڤ للفنادق” وجهة أساسية للمسافرين الباحثين عن القيمة أو عن متعة الترحال.

xxzxeuyee00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك