ddwweuyee00002

المتحدة للسيارات تجعل سيارات SRT ذات الأداء القوي في المتناول بصورة أكبر عن ذي قبل

تجسد السيارات التي تحمل علامة SRT (تكنولوجيا الشوارع وحلبات السباق) التي تنتجها شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA واحدة من أبرز مجموعات السيارات ذات الأداء العالي في هذه الصناعة التي تبتكر مركبات جريئة ومميزة تحقق أداءً يرسي مستويات قياسية.

وجعلت الشركة المتحدة للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، فيات، فيات بروفيشيونال، جيب ورام في المملكة العربية السعودية، امتلاك سيارات SRT أكثر يسراً الآن من أي وقت مضى، مع العروض الرائعة على طرازات مختارة من كرايسلر300 SRT ، ودودج تشارجرSRT ، ودودج تشالنجر SRTوجيب جراند شيروكي SRT، بما في ذلك موديلات سيارات تشارجر وتشالنجر أس آر تي هيلكات SRT Hellcat المجهزة بالمحرك الجبار الذي تبلغ قوته 707 أحصنة.

وقال علاء شكرون مدير التسويق في الشركة المتحدة للسيارات “مع استرداد مبالغ تتراوح بين 10 آلاف ريال سعودي و45 الف ريال، تكون هذه أفضل فرصة حتى الآن لامتلاك سيارة SRT. وهذا العرض متاح لفترة محدودة – حتى نهاية المخزون – في جميع معارضنا بمختلف أرجاء المملكة العربية السعودية، ولجعل العرض أكثر جاذبية، تتوفر أيضاً بعض العروض التمويلية الخاصة جداً .”

ويعتبر القلب النابض لأي مركبة ذات أداء قوي هو محركها، ويتم تجهيز السيارة كرايسلر 300 SRT بمحرك هيمي HEMI® V8  سعة 4ر6 لتر الذي يولد قوة حصانية تبلغ 470 حصاناً و637 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويسمح عزم الدوران العالي للمحرك ببدايات تشغيل قوية وبقوة في خط مستقيم، في حين يؤدي المحرك المتوالف مع الأداء القوي إلى تحسين الثبات الخامل والتحكم بالسيارة عند أي سرعة. ويحقق مشعب شفط نشط وعمود كامة علوية أقصى عزم دوران بنهاية منخفضة في حين يحقق أقصى قوة بنهاية مرتفعة.

ولا يتعين أن يكون امتلاك السيارات ذات الأداء القوي مكلفاً، إذ أن السيارة300 SRT  تشتمل على  نظام عادم صمامات نشط يسمح لتقنية توفير الوقود القياسية (وضعية الأربع أسطوانات) بالعمل على نطاق أوسع للدورة في الدقيقة، وهذا يعني استهلاكاً للوقود داخل المدينة يبلغ 6ر8 لتر فقط لكل مائة كيلو متر.

ويحقق ناقل الحركة الأوتوماتيكي TorqueFlite ذو الثماني سرعات المجهزة به سيارة كرايسلر300 SRT ، نوعية مميزة وسلاسة في نقل الحركة وكفاءة في استهلاك الوقود على أعلى مستوى عالمي. كما يساهم تصميم نظام نقل الحركة أيضاً في الكفاءة – فهو يزن 88 كلغ، وبذلك يزيد 8ر1 كلغ فقط عن علبة التروس السابقة ذات الخمس سرعات. وعلاوة على ذلك، يشتمل نظام نقل الحركة بصورة خاصة على نسب تعشيق متقاربة لتحقيق عملية نقل سلسة، جنباً إلى جنب مع دورات أقل للمحرك في الدقيقة بعملية التعشيق العليا لتحقيق مزيد من السلاسة.

ويتم تجهيز سيارة الكوبيه العضلات الأيقونية تشالنجر وشقيقتها السيدان – تشارجر – بمحرك هيمي جديد HEMI® V8  مزود بشاحن سوبر سعة 2ر6 لتر وبقوة حصانية تبلغ 707 أحصنة – أي أكثر من أي محرك V8 على مدار تاريخ فيات كرايسلر أوتوموبيلز  FCA المحتفى به، ما يجعلها أقوى سيارات العضلات حتى الآن –  وفي الواقع، فإن تشارجر هي أقوى سيدان ذات أربعة ابواب في العالم. ويتزاوج محرك V8 مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من ثماني سرعات TorqueFlite  يقوم بنقل القوة إلى العجلات الخلفية.

ويجمع محرك V8 سعة 4ر6 لتر الذي برهن على فعاليته وقوته والمجهزة به سيارة جيب جراند شيروكي بين التصميم الرياضي ذي العضلات الأسطوري لعلامة أس آر تي SRT وبين أداء يحبس الأنفاس.

ويشتمل أفضل أداء لعلامة جيب التجارية على الطرق الممهدة على محرك V8 سعة 4ر6 لتر مع تقنية توفير الوقود. وتبلغ قوة المحرك الحصانية 475 حصاناً  و470 رطل – قدم من عزم الدوران. ويتم إرسال القوة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الكتروني من ثماني سرعات يحقق تحسيناً بالاقتصاد في استهلاك الوقود، وتحسيناً كبيراً في قدرة السحب بالإضافة إلى تنقيحات بالأجهزة والبرمجيات تعزز من متعة القيادة لسيارات جراند شيروكي SRT أثناء التنقلات اليومية أو القيادة الحماسية على مضمار السباق.

وتأتي جراند شيروكي SRT بشكل رياضي حازم وجذاب ، وتشتمل على مجموعة من المعدات المرغوب فيها تليق بشارة SRT وتعزز عناصر تصميمية خارجية وداخلية فريدة من نوعها من جمال السيارة ، ومن الأداء العالي لها وتميزها عن غيرها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

ومنذ أن بدأت الشركة المتحدة للسيارات عملياتها في عام 1999، أرست لنفسها مكانة كبيرة باعتبارها واحدة من أكبر الشركات في سوق السيارات السعودية. كان هذا نتيجة مباشرة لإيلاء أهمية قصوى على كسب ثقة العملاء وبناء سمعة قوية من خلال استراتيجية مركزة مصممة خصيصاً لتزويد العملاء بخدمة ممتازة وشاملة وملائمة.

ddwweuyee00001 ddwweuyee00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك