ffgyuuyee00001

غروندفوس تطلق أول خط تجميع وإنتاج لمضخات الطرد المركزي سي آر إن في الشرق الأوسط

أطلقت “غروندفوس”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات الحائزة على جوائز، أول خط تجميع وإنتاج لمضخات الطرد المركزي الرأسي متعدد المراحل (“سي آر إن”) في الشرق الأوسط. ويأتي إفتتاح خط التجميع والتصنيع الموجود في مرافق الشركة في جبل علي في دبي، بعد دراسة جدوى واسعة النطاق شملت أنواعاً عدة  من المنتجات.

وقال ستيوارت بروكتر، المدير الأول لشؤون العمليات وخدمة العملاء لدى “غروندفوس” في الشرق الأوسط في معرض تعليقه على إطلاق خط التجميع والإنتاج: “يشكّل تخطي توقعات عملائنا الركيزة الأساسية لفلسفة ‘غروندفوس’. لذلك، وبهدف الحفاظ على أقصى قدر من المرونة لصالح البلدان الثلاث عشرة التي نخدمها، إقترحنا أن يتمّ تجميع وتصنيع مضخات الطرد المركزي الرأسي متعدد المراحل (“سي آر إن”) في مرافق ‘غروندفوس’ في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدلاً من تخزين منتجات نهائية معدّة للبيع. وقد وافق المكتب الرئيسي للمجموعة على هذه المقترحات.”

وتابع بروكتر: “توصّلت الدراسة التي أجريناها إلى أن هذا القرار سيسمح لنا أن نزيد مبيع مضخات ‘سي آر إن – 45’ بمقدار 350 وحدة في السنة الأولى وحدها. بالتالي، إن نفّذنا المزيد من التحسينات والتزمنا بالخطط الموضوعة، يمكن لهذا الرقم أن يرتفع بشكل ملحوظ إلى 2600 وحدة إضافية بحلول العام الخامس.”

تجدر الإشارة إلى أن الموافقة على نقل خط التجميع والإنتاج أعلنت في نهاية أغسطس الماضي، وإنطلقت مرحلة التنفيذ مباشرة بعد ذلك، من خلال عملية المصادقة الطوعية على المنتج (“في بي سي”). وتم تشكيل فريق صغير من عدة أقسام داخل شركة “غروندفوس”، مثل إدارة المنتجات، الهندسة، قسم دعم العملاء (“سي إس يو”) والجودة والإنتاج، إلى جانب العديد من الزملاء من المجموعة، الذين قدموا المساعدة والتوجيه والموافقة النهائية على المنتج.

تطلّبت العملية تحديد المزيج الأمثل من المكونات وطلبها وشحنها، وهي عملية تستغرق ستة أسابيع من أوروبا إلى مرافق “غروندفوس” في جبل علي. كما تمّ إدخال تحسينات مختلفة على منصة الإختبار والكثير من النظم والتطبيقات والمنتجات في معالجة البيانات؛ ونظمت الدورات التدريبية، وتمّ أيضاً طلب أدوات الإنتاج، والطابعات، والرفوف ومنصات الرفع الهيدروليكية.

وختم بروكتر كلامه بالقول: “في حين أود أن أقول أنها كانت عملية سلسة في كافة مراحل المصادقة الطوعية على المنتج، إلا أننا واجهنا بعض العقبات البسيطة التي تولت فرق الخبراء لدينا معالجتها، فكانت أول مجموعة من 14 مضخة جاهزة بحلول منتصف ديسمبر وتمكنا من عرض بعضها في حفلة عيد الميلاد في 22 ديسمبر. يمكننا الآن أن نعلن بأننا جاهزين لبدء بيع هذه المضخات؛ وقد سجّل عام 2017 أول طلبية رسمية لمضخات الطرد المركزي الرأسي متعدد المراحل (“سي آر إن”) لصالح أحد عملائنا من صانعي القطع الأصلية.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك