fr5yee00001

مهرجان المأكولات الصينية في فندق فورسيزونز الرياض

برعاية سفارة جمهورية الصين في الرياض يقدّم فندق فورسيزونز الرياض مهرجان المأكولات الصينية بمناسبة حلول السنة الصينية الجديدة, وسيستمر المهرجان من 28 يناير الى 14 فبراير في مطعم أليمنتس.

سيكون مطعم “ايلمنتس” المكان المثالي للمهرجان حيث سيتيح لروّاده من محبّي المأكولات الآسيوية الفرصة لإكتشاف المطبخ الصيني الأصيل. ولضمان أن يتم طهي مأكولات المطبخ الصيني على أكمل وجه، يشرف على المهرجان الشيف الصيني الخبير دونجيالي من فندق فورسيزونز الرياض .

و قد تم افتتاح المهرجان من قبل السفير الصيني بحضور السفير الأندونيسي الكوري و تم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المأكولات بكافة أنواعها الشهية بينما استمتع الحضور بالموسيقى التقليدية الصينية. و سيتم خلال فترة المهرجان إستقبال ضيوف مطعم “ايلمنتس” بديكور وترحيب خاص على الطريقة الصينية مع أجواء خاصة لتجربة تملؤها الأجواء الثقافية الصينية. كما سيتمكن رواد المطعم بالإستمتاع بمشاهدة الطهي الحي من أفخر الأطباق الصينية.

سيكون مهرجان المأكولات الصينية متوفّر كل ليلة حتى 12 فبراير في مطعم “أليمنتس”, من الساعة السابعة مساءً حتى منتصف الليل, تأكد أن لا تفوت هذا الحدث الخاص و أحجز طاولتك الآن بالإتصال على 2115500-11.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك