ddrtyee00001

(الفندقي المحترف) بفندق موفنبيك الرياض

أقيم بفندق موفنبيك الرياض حفل تخريج  الموظفين في برنامج (الفندقي المحترف )الذي صممّته الشركة لموظفيها بحضور ضيف الشرف الاستاذ / محمد العباسي : مدير صندوق الموارد البشرية .
والبرنامج الذي تم إطلاقه في مايو 2015 يتيح لموظفي موفنبيك فرصة كسب المزيد من المعرفة في قطاع الضيافة، والحصول على الخبرة في قطاع السياحة السريع النمو في السعودية.
يتكوّن برنامج الفندقي المحترف في السعودية من ثماني مراحل من الدروس ينبغي إكمال كل مراحلها للتخرّج. وتغطي الدروس مواضيع، كالفندقي المحترف، والخدمة العالمية المستوى، وكتابة خطط العمل، وأهمية إدارة الوقت، والعمل الجماعي والتنوع الثقافي.
وقال جان بيير , المدير العام لفندق موفنبيك الرياض: «برنامج الفندقي المحترف المخصص للمملكة العربية السعودية  , قد تم تطويره من قبل شركة فنادق ومنتجعات موفنبيك بهدف تعزيز الفرص لدى المواطنين السعوديين في قطاع الضيافة السريع النمو في بلدهم. من خلال هذا البرنامج سيصبحون فندقيين محترفين مؤهلين للنمو في حياتهم المهنية. نحن فخورون جداً، لكوننا تمكّنا في العام الأول للبرنامج من الاحتفال بتخريج  هذا العدد من المشاركين ».
وأضاف: «يتضمن البرنامج قيم علامة موفنبيك للضيافة ، كالجودة والثقة والعناية بلمسة شخصية التي أدخلناها ضمن برنامج الدروس لنضمن تناغم الموظفين براحة مع ثقافة موفنبيك».



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك