ffdee00001

بنك الرياض يستعد للمشاركة في مهرجان الجنادرية بنسخته الواحدة والثلاثين

أنهى بنك الرياض تحضيراته للمشاركة في مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة في نسخته الواحدة والثلاثين الذي يقام برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله، عبر جناحه الدائم الذي يتهيأ لاستقبال الزوار في 02 فبراير 2017 وعلى مدار 16 يوماً.

 ويحرص البنك على تعزيز حضوره السنوي في المهرجان الذي يعد مناسبة تاريخية في مجال الثقافة والتراث، ومؤشراً عميق الدلالة على اهتمام قيادتنا الحكيمة بالتراث والثقافة والتقاليد والقيم الإسلامية والعربية الأصيلة.

 وأفاد نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمشرف العام على برامج خدمة المجتمع محمد عبدالعزيز الربيعة أن مشاركة البنك في فعاليات المهرجان تأتي تجسيداً لاهتمام البنك في تأصيل الموروث الوطني السعودي والمحافظة عليه والتأكيد على هويتنا الإسلامية والعربية. لافتا إلى أن المهرجان يربط المخزون الثقافي المعاصر للمواطن السعودي بالموروث الإنساني والفكري وهو ما ينسجم مع رؤى البنك في هذا المضمار.

 وأشار الربيعة باستعراض البنك في جناحه الدائم مراحل تطور القطاع المصرفي في المملكة عموماً ومسيرة بنك الرياض التي تمتزج في خبرتها عبق تاريخ يمتد أكثر من نصف قرن، بنتاج الحاضر الزاهر، فضلاً عن توفيره موظفين لخدمة العملاء وعددًا من أجهزة الصراف الآلي وتطوير المصرفية الرقمية لضمان جودة الخدمة لعملائه وتسهيلاً لقضاء مصالحهم. وأضاف إن البنك يسعى من خلال مشاركته، إلى تشجيع استكشاف التراث الشعبي وبلورته بالصياغة وتوظيفه في أعمال أدبية وفنية ناجحة من خلال صقل قيمه ليكون في متناول المبدعين في شتى ألوان الفن والأدب.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك