ddeer5wuft64e00001

حاملو بطاقات فيزا يوفرون 3 ملايين درهم خلال مهرجان دبي للتسوق مع “عروض تتجاوز المستحيل”

أكدت “فيزا”، الشركة العالمية لتقنيات الدفع المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (NYSE:V)، والشريك الاستراتيجي لمهرجان دبي للتسوق 2017، أن حملتها السنوية “عروض تتجاوز المستحيل” للعام الجاري مكّنت حاملي بطاقات “فيزا” من تحقيق توفير تجاوز 3 ملايين درهم إماراتي.

ومن خلال حملتها الأبرز والأضخم حتى الآن، قدمت “فيزا” لحاملي بطاقاتها عروضاً تجاوزت المستحيل مع تخفيضات بمعدل 80% على منتجات من أشهر العلامات التجارية، وذلك بشكل يومي خلال مهرجان دبي للتسوق. وقد سجلت “فيزا” رقماً قياسياً من حيث عدد العملاء المشاركين في الحملة الذين بلغ عددهم 125,000، فاز منهم 425 شخصاً بعروض مذهلة على الأجهزة الهاتفية والساعات والمجوهرات والذهب وحتى السيارات.  

وفاز عشرة متسوقون بسيارات إنفينيتي (QX50) التي تبلغ قيمة الواحدة منها 181.000 درهم، مقابل سعر مخفّض بلغت قيمته 25.000 درهم فقط، وبذلك تكون فيزا قد وفرت على العملاء ما مجموعه 1.56 مليون درهم بالشراكة مع “مجموعة عبد الواحد الرستماني”. كما حصل 200 شخص من حاملي بطاقة “فيزا” على أجهزة موبايل “آيفون 7” بسعر استثنائي بلغ 600 درهم إماراتي، أي أقل بنسبة 77% من سعر التجزئة الأصلي البالغ 2,599 درهم. وذلك بالشراكة بين “فيزا” وكل من “شرف دي جي” و”كريم” لطلب سيارات الأجرة.

كما شملت العروض التي قدمتها “فيزا” الأنشطة الترفيهية، حيث حظي 35 من حاملي البطاقات بفرصة مميزة للاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية برفقة 47 شخصاً من أفراد عائلاتهم وأصدقائهم في سينما “فوكس” بسعر بلغ 30 درهماً، أي بتوفير مذهل بنسبة بلغت  قيمته 98%.

وعلاوة على العروض التي تتجاوز المستحيل، أتاحت “فيزا”  لعملائها فرصة توفير ملايين الدراهم من خلال تخفيضات قدمتها بالشراكة مع شركة جميرا، وطيران الإمارات، وأحمد صديقي وأولاده، وشرف دي جي، وداماس، وشركة “كريم” لطلب سيارات الأجرة على العديد من فئات المنتجات طوال فترة مهرجان دبي للتسوق.

وفي هذا السياق، قال كريم بيج مدير قسم التسويق في “فيزا” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “رغبنا  بإطلاق مبادرة متميزة تكافئ عملاءنا الذين يفضلون القيام بالمدفوعات عبر البطاقات الإئتمانية أو بطاقات الخصم المباشر، بدلا ًمن الدفع النقدي. ويسرنا مشاهدة المزيد من حاملي البطاقات مقارنة بالأعوام الماضية مسجلين في حملة “عروض تتجاوز المستحيل”، الأمر الذي يشكل دليلاً على الثقة المتنامية في وسائل المدفوعات الإلكترونية في المنطقة. وقد استطعنا من خلال  التعاون مع مهرجان دبي للتسوق، وشركائنا من العلامات التجارية المرموقة، وما يزيد عن 100 بنك رائد، من تحقيق وفورات لعملائنا تجاوزت قيمتها 3 ملايين درهم. ونشعر بسعادة غامرة لحجم الإقبال الكبير من قبل العملاء وتفاعلهم مع هذه الحملة وما سجلته من نجاح مذهل”.

وتعتبر “فيزا” شريكاً استراتيجياً لمهرجان دبي للتسوق لأكثر من 20 عاماً. وقد شهدت هذه الشراكة ارتفاعاً في معدلات الإنفاق عبر البطاقات، من قبل المقيمين والسياح على حد سواء، وفتحت آفاقاً جديدة من الفرص أمام “فيزا” للتعاون مع أكثر من 100 بنك عبر أوروبا الوسطى والشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا – المحيط الهادئ، لتقديم عروض ومكافآت خاصة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك