rrwwuft64e00001

سامسونج تقود مرحلة جديدة في الترفيه المنزلي باطلاق سلسلة تلفزيونات QLED المبتكرة

ازاحت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الستار عن أحدث سلسلة تلفزيوناتها الجديدة والمبتكرة  QLED TV فائقة الدقة والوضح، والتي تتضمن ثلاثة تلفزيونات هي Q7 و Q8و Q9. وذلك أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي عقد مؤخراً بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وقال السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، “إن هذا العام سيشهد تحولًا كبيرًا في صناعة العرض المرئي، وابتكارًا جديدًا في عالم التلفزيونات تقوده شركة سامسونج باطلاق أحدث سلسلة تلفزيونات QLED لخدمة المستهلكين في جميع أنحاء العالم، والتي تقدم أفضل صورة بجودة عالية من أي وقت مضى، وألوان رائعة ونقية تضفي المزيد من المتعة للمشاهدين”.

تلفزيونات سامسونج  QLED الجديدة قادرة على تحسين الأداء بشكل كبير في الألوان باعادة توليد 100% من الألوان، لاعتمادها معدن جديد Quantum Dot Material التي تعمل على توفير المزيد من الألوان النقية والساطعة، مما يجعل تلفزيونات QLED تتفوق على التلفزيونات التقليدية بوضوح الصورة ونقائها في أي إضاءة، حتى عند عرض الألوان الساطعة، أو الألوان الداكنة العميقة.

صممت تلفزيونات سامسونج QLED بشكل عصري جديد ومبتكر، وبأدق التفاصيل من خلال استخدام كابل (إتصال غير مرئي) يقوم بجمع الأجهزة الطرفية المتصلة بالتلفزيون في كابل واحد، مما يجعلها أكثر إتقانًا وأناقًة بسبب عدم وجود الكابلات المنتشرة على الأرض والمعلقة بالجدار، مع سهلة الاستخدام وسرعة التركيب، إلى جانب خياري الحامل الجديدين لتبدو هذه التلفزيونات وكأنها لوحة فنية تزين كل غرفة من غرف المنزل بديكور رائع يتناسق مع الاكسسوارات المنزلية المختلفة، وإضاءة قابلة للتعديل تحاكي جميع الأوقات على مدار اليوم.

وتتمتع تلفزيونات سامسونج QLED الذكية، بميزة أخرى تضاف إلى تطبيق Smart View الحالي فيزيد من نطاق تجربة Smart Hub ليغطي الأجهزة النقالة، فيتمكن المستخدمون من البحث عن البرامج وعرضها على التلفزيون. كما تم تحديث ميزة المحور الذكي Smart Hub التي تزود المشاهد بمعلومات مهمة وتعرّف التلفزيون بمالكه وتقدم توصيات خاصة حول المحتوى، وتخطر عشاق الرياضة بموعد عرض المباراة التي لا يمكن تفويتها، فضلًا عن ذلك فأن جهاز التحكم الفردي يعمل على التحكم بكل شيء ابتداء من التلفزيون المباشر فعلبة الكابلات وصولاً إلى الأجهزة المتصلة، وذلك بمجرد توجيه جهاز التحكم نحو تلفزيون QLED الذي يتعقب الأجهزة المتصلة به تلقائياً.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك