8jmeeg001

“كارلسون ريزيدور” تعتزم افتتاح 17 فندقاً في عام 2017 في منطقة الشرق الأوسط

تعتزم مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور، واحدة من أسرع شركات الفنادق نموًا، افتتاح 17 فندقاً هذا العام في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستضيف الشركة العالمية المشغلة للفنادق أكثر من 3,000 غرفة إلى محفظتها الاستثمارية الحالية التي تشتمل على 8,500 غرفة في المنطقة المذكورة. وسوف تتركز هذه الفنادق في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، معززة بذلك تواجد العلامة التجارية في مناطق مميزة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي هذا الصدد، قال مارك ويليس، نائب رئيس مجموعة “فنادق ريزدور” في منطقة الشرق الأوسط وتركيا: “2017 سيكون عام افتتاح الفنادق، وهو فترة مهمة للغاية للمجموعة؛ لا سيما مع افتتاح 17 فندقاً جديداً عبر أنحاء الشرق الأوسط، وهذا بدوره يؤكد على الجهد المبذول لفريقنا على مدى السنوات القليلة الماضية، والثقة المتواصلة لملاكنا في إدارة أصولهم. ويسرنا بشكل خاص أن نشهد التوسع الجغرافي الشاهد على نمو مجموعتنا في أسواق المنطقة الرئيسية مثل دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، وكذلك زيادة تواجد العلامة التجارية للمجموعة من خلال العلامات الفندقية التي تنضوي تحت مظلة المجموعة والتي تضم علامة راديسون بلو الشهيرة، وبارك إن باي راديسون، وراديسون ريد، العلامة الجديدة التي تمثل الفئة الفندقية المتوسطة وتقدم أسلوب حياة جديد لضيوف الفندق.”  

وأضاف ويليس: “بوصفنا مجموعة فندقية تحظى باحترام عالمي وفريق من الموظفين لديهم شغف كبير في العمل في المجال الفندقي، فإنه ليسعدنا أن نوفر مزيد من فرص العمل في المنطقة. ومن خلال النمو المتوقع للمجموعة في عام 2017، سنواصل العمل بثبات على المسار الصحيح بأن يكون لدى المجموعة 100 فندق و20,000 غرفة بحلول عام 2020”.

وستشهد عمليات افتتاح الفنادق في الإمارات العربية المتحدة إضافة كارلسون ريزيدور لنحو 1000 غرفة إلى محفظتها من الفنادق، لتضم 13 فندقاً و3,000 غرفة فندقية بنهاية 2017. ويشتمل ذلك على الافتتاح المرتقب لفندق راديسون بلو، ودبي ووترفرونت، وهو الافتتاح الأبرز للمجموعة في دبي مؤخرًا. وسيضم الفندق 432 غرفة ذات إطلالات خلابة على برج خليفة، وسيتمتع بموقع متميز على قناة دبي المائية وضمن الخليج التجاري، وسيضم عدداً من المطاعم الجديدة الرائعة. وفي الوقت نفسه، سيتم افتتاح فندق آخر في دولة الإمارات، هو فندق بارك إن باي راديسون موتور سيتي، ومن المقرر افتتاحه في الربع الثالث من 2017.

وسيمثل الفندق المذكور معيارًا جديدًا للعلامة التجارية بتصميمه الفريد وموقعه في مكان من المخطط إنشاء وجهة جديدة به بمحاذاة مضمار سباقات دبي. كما تعتزم المجموعة افتتاح فندقي راديسون بلو ريزيدنس واحة السيليكون وراديسون بلو عجمان في الربع الثالث من هذا العام. وضمن المخططات المستقبلية، من المقرر افتتاح فندق راديسون بلو دبي كنال فيو في الربع الأول من عام 2018، وسيمثل المنشأة الشقيقة لفندق راديسون بلو ودبي ودبي وترفرونت؛ حيث سيعزز من تواجد المجموعة في مواقع مميزة عبر دولة الإمارات.

وتفخر المجموعة بتواجدها الواسع في المملكة العربية السعودية أيضًا من خلال 30 فندق وأكثر من 6,000 غرفة قيد التشغيل والتطوير، وسيشهد عام 2017 افتتاح أول فندق للمجموعة في مكة المكرمة، وهو بارك إن باي راديسون مكة – النسيم، وهو الفندق الذي سيشتمل على 462 غرفة ستتاح لزوار الأراضي المقدسة، ويقع على بعد 103 كيلومترات تقريبًا من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومن المقرر افتتاحه في الربع الثاني من هذا العام.

وستعزز هذه الافتتاحات عبر المملكة مكانة رائدة لكارلسون ريزيدور في جدة والمنطقة الشرقية، وكذلك محفظتها الاستثمارية المتنامية في المدن المقدسة وغيرها من المدن في المملكة؛ حيث من المقرر افتتاح ستة فنادق تابعة لعلامة راديسون بلو، بما في ذلك الافتتاح القريب لراديسون بلو ريزيدنس الظهران، وخمسة افتتاحات أخرى لعلامة بارك إن باي راديسون، تضم بارك إن باي راديسون مكة – النسيم، كما ستضيف المجموعة افتتاحًا جديدًا تابعًا لعلامة بارك إن باي راديسون في جدة في وقت لاحق من هذا العام.

كما ستعزز المجموعة تواجدها في مصر بافتتاح راديسون بلو القاهرة – مدينة نصر، الذي سيضم 298 غرفة ويقع في أضخم أحياء القاهرة، ومن المقرر افتتاحه في الربع الرابع من 2017.

يُشار أن العام الماضي كان عامًا آخر ناجحًا لكارلسون ريزيدور فيما يتعلق بنمو المجموعة واتفاقيات التطوير الخاصة بها، من خلال التعاقد على تطوير 13 فندق تضم أكثر من 2.600 غرفة في منطقة الشرق الأوسط. ولدعم هذا النمو، تمت زيادة فريق المجموعة في دبي والسعودية، مع توسيع المكتب الإقليمي هناك أيضًا لتكون الشركة مستعدة لعام آخر من الأداء القوي.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك