;;loo7hg006

إستمتع بيوم الحب في فندق فورسيزونز خليج البحرين

يُقدم فندق فورسيزونز خليج البحرين تشكيلة واسعة من العروض الرومانسية في يوم الحب من عشاء فاخر مع إطلالة مميزة على العاصمة إلى عروض المنتجع الصحي والمزيد.

يمكن للضيوف إكتشاف تجربة رومانسية فريدة مع أحبائهم عند حجز إحدى الأجنحة الفاخرة حيث يقدم الفندق مفاجئات مميزة تبدء منذ لحظة وصولهم٬ كما يُمكنهم الإستمتاع بقائمة طعام خاصة بمناسبة يوم الحب في ثلاثة مطاعم لأمسية خاصة لا مثيل لها.

سافر إلى إيطاليا في يوم الحب

أعد الشيف الإيطالي كريستيان ليشي في مطعم فينتو قائمة طعام من أربعة أطباق في يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2017 حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بعشاء رومانسي يبدء مع طبق القريدس المقرمش مع كريمة الهليون يتبعه عدة أطباق مُعدة من مكونات مُختارة بدقة لتتناسب مع الأجواء الرومانسية مثل الرافيولي الوردي بالزعفران وجبنة الريكوتا بالإضافة إلى الهامور المشوي أو الإسكالوبيني المُقدم مع كريمة الكمأ وسوفليه البطاطا بورسيني وإنهاء الأمسية بكعكة الشوكولاتة الساخنة المُزين بحبيبات الفلفل الوردي.

يُقدم عشاء يوم الحب بقيمة 42 دينار بحريني للشخص غير شامل المشروبات.

للحجوزات: 0097317115500 أو زيارة الموقع الإلكتروني.

إحتفل كالمشاهير مع وولفغانغ باك

سيشارك مطعم كت للشيف وولفغانغ باك في هذه المناسبة في 14 فبراير حيث سيقوم الشيف التنفيذي براين بيكر بتقديم قائمة طعام من خمسة أطباق بقيمة 45 دينار بحريني للشخص حيث تشمل قائمة عشاء كت كافيار بيلوجا من بحر قزوين بالإضافة إلى نيوكي البطاطا بالكمأ الأسود وسمك “loup de mare” المشوي وشريحتين من الستيك وإنهاء الوجبة بحلوى التوت الطازج مع موس الشوكولاتة البيضاء.

للحجوزات: 0097317115044 أو زيارة الموقع الإلكتروني.

كما يشارك مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك بهذه الإحتفالات حيث أعد الشيف التنفيذي براين بيكر قائمة طعام آسيوية تتكون من شوربة التوم يوم بالجمبري والدمبلنغز الشهي بالإضافة إلى طبق الكركند وسمك القد الأسود مع صلصة الميسو بالعسل وحلوى الشوكولاتة من الشيف التنفيذي للحلويات بيير شامبون. قائمة عشاء ري آسيا تقدم بقيمة 45 دينار بحريني للشخص.

للحجوزات: 0097317115046 أو زيارة الموقع الإلكتروني.

رومانسية لا مثيل لها في المنتجع الصحي

يدعو المنتجع الصحي الضيوف في يوم الحب لتجربة رومانسية مع عرض ملاذ المنتجع الصحي حيث يُقدم مجموعة من العلاجات في الكابانات الخاصة الواقعة بالقرب من بركة آزور.

عرض خاص للزوجين

يشمل العرض ساعتان من الرخاء مع تدليك كامل للجسم وفرك الجسم وعلاج للوجه بإستخدام منتجات طبيعية 100%. يستمر العرض مع غداء أو مأكولات خفيفة أو عشاء شامل المشروبات الغازية مكون من ثلاثة أطباق في مطعم فينتو الإيطالي.

يُقدم عرض الزوجين الخاص بقيمة 330 دينار بحريني للشخص.

ملاذ الزوجين

يدعو المنتجع الصحي الضيوف للإسترخاء مع علاج كامل للجسم لمدة 90 دقيقة والإستمتاع ببرك السباحة الداخلية والخارجية بالإضافة إلى مرافق المنتجع الصحي.

يُقدم عرض ملاذ الزوجين بقيمة 230 دينار بحريني للشخص.

تُقدم عروض المنتجع الصحي من 12 إلى 28 فبراير 2017.

يرجى التواصل مع فريق المنتجع الصحي للحجوزات: 0097317115000.

دع فورسيزونز يعتني بأحبائك في يوم الحب

يمكن للضيوف الإستعداد ليوم الحب من خلال زيارة ردهة فندق فورسيزونز من 9 حتى 14 فبراير يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً حيث يوفر تشكيلة واسعة من المأكولات الخاصة بيوم الحب مثل الماكرون الوردي وحلوى الشوكولاتة باللوز والعديد من الحلويات المُحضرة في مطبخ فورسيزونز.

هدية مليئة بالحب

للأشخاص الراغبين بتدليل أحبائهم و عدم قدرتهم على قضاء يوم الحب معهم يقدم فندق فورسيزونز الحل الأمثل من خلال توفير بطاقة الهدية.

عرض الإقامة لمدة أطول الخاص بيوم الحب

يُقدم فندق فورسيزونز لضيوفه عرض الإقامة لمدة أطول و الحصول على الليلة الثالثة مجاناً.

يشمل هذا العرض ليلة ثالثة مجانية عند حجز غرفة لمدة ليلتين متتاليتين لإكتشاف عروض الرومانسية المُقدمة على الجزيرة الخاصة.

لحجوزات عرض الغرف أو بطاقة هدية فورسيزونز يمكن التواصل مع فريق الحجوزات على البريد الإلكتروني reservations.bah@fourseasons.com  أو الإتصال على 0097317115000.

;;loo7hg001 ;;loo7hg002 ;;loo7hg003 ;;loo7hg004 ;;loo7hg005 ;;loo7hg007



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك