hhhhhg001

أكثر من 200 من ممثلي متاجر التجزئة يطلعون على آخر مستجدات مشروع دوحة فستيفال سيتي

إستقبل للمرة الثانية دوحة فستيفال سيتي مول، أكبر مركز تسوق في قطر الذي يفتتح أبوابه يوم 5 أبريل، شركائه من كبار تجار التجزئة والمستأجرين الممثلين لأرقى علامات التجزئة المحلية والعالمية التي تلعب دورا رئيسيا في ترسيخ أقدام دوحة فستيفال سيتي كوجهة رائدة للترفيه والتسوق والضيافة في قطر. ورحب كريم شمّا، المدير التنفيذي للشركة المالكة، شركة بوابة الشمال العقارية  وتريفور هيل، المدير العام, دوحة فستيفال سيتي مول وأعضاء فريق إدارة المول، بالحضور الذين تجاوز عددهم الـ200.

وشهد الإستقبال، الذي أقيم بردهة المول المركزية الرائعة، تقديم فرق العمل الممثلة لأكثر من 500 متجر من متاجر التجزئة في دوحة فستيفال سيتي، من أجل بناء وتعزيز أواصر العمل والشراكة البناءة معهم،  تحضيرا للإفتتاح المرتقب للمول. وتخلل اللقاء جلسة إحاطة تشغيلية قدمتها إدارة المول وشملت معلومات هامة حول السياسات والإجراءات المتبعة في المول وخطط التسويق ومتطلبات الأمن والسلامة.

وقال تريفور هيل، المدير العام, دوحة فستيفال سيتي مول :”منحنا لقاء ممثلي متاجر التجزئة والمستأجرين فرصة مثالية للإجتماع وجها لوجه وتوحيد جهودنا لتقديم وجهة تسوق عالمية هى الأولى من نوعها. ومع الإفتتاح المرتقب للمول رغبنا في الإعراب عن مدى تقديرنا الكبير لدعم وجهود جميع من ساهم في إنجاز المشروع بما في ذلك حكومة قطر وفرق إنشاءات المشروع وبلدية الضعاين ومتاجر التجزئة ومالكي المشروع.  لقد كان من الضروري بالنسبة لنا تعزيز أواصر التعاون البناء والعلاقات القوية التي تجمعنا مع شركائنا الرئيسين وإطلاعهم على آخر مستجدات عمليات المول وإستراتيجية التسويق والإتصال. ومن خلال العمل والتعاون عن كثب مع شركائنا من متاجر التجزئة، نحن ملتزمون بالإستماع لآرائهم ومواصلة العمل معهم لتقديم وجهة رائدة للترفيه والتسوق والضيافة في قطر”.

 وقامت إدارة دوحة فستيفال سيتي بتقديم وتعريف ممثلي متاجر التجزئة والمستأجرين على شريكهم الإعلامي، شركة “إعلان”، التي سلطت الضوء على الفرصة الترويجية المتاحة أمام متاجر وعلامات التجزئة داخل المول، وأجابت على جميع الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بالتقنية الجديدة التي تم تقديمها في المول. وحضر اللقاء أيضا مارتن جرينير، مسؤول استراتيجيات التسويق في جوجل، وتناول “دور التقنية الرقمية في تغيير واقع صناعة التجزئة”، مستعرضا الدور الهام الذي تلعبه وسائل الإعلام الرقمي والتكنولوجيا ووسائل الإتصال الرقمي بقطاع التجزئة في عالمنا اليوم.

وقال مارتن جرينير :”نحن سعداء بتلبية طلب دوحة فستيفال سيتي لإلقاء كلمة خلال لقاء ممثلي متاجر التجزئة والمستأجرين حول دور وسائل الإعلام الرقمي في الإرتقاء بخبرات وتجارب العملاء. يتسم عصر التكنولولوجيا الرقمية المتسارع الذي نعيشه اليوم بالتغير المستمر، مما يفتح الباب على مصراعيه أمام متاجر التجزئة للإستفادة من كم هائل من الفرص الجديدة، وسيكون بمقدور متاجر التجزئة في دوحة فستيفال سيتي تبني أحدث التقنيات المبتكرة التي تدعمهم وتدعم أعمالهم”.

وتقدم دوحة فستيفال سيتي مزيجا شاملا ومتكاملا من خيارات الترفيه والتجزئة والضيافة وسيحتضن المول أكثر من 500 علامة تجارية عالمية ومحلية تم اختيارها بعناية إلى جانب العروض الترفيهية المبهرة، وأكثر من 100 مطعم يمنح الضيوف والزوار خدمات إستثنائية وتجارب عالمية المستوى.

hhhhhg002 hhhhhg003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك