ghkhkhkueeg001

بيو-أويل تروج لحملة “كن مرتاحا مع نفسك” في جميع أنحاء العالم

بيو-أويل، العالمة التجارية المتخصصة بالعناية الجلدية، والتي تساعد على تحسين مظهر الندوب وعلامات تمدد الجلد وتفاوت لون البشرة والحائزة على 350 جائزة حول العالم، أطلقت حملة “كن مرتاحا مع نفسك” وهي مبادرة أطلقتها في جميع أنحاء العالم لرفع مستوى وعي المجتمعات بنشر الإيجابية وتقبل الآخرين. تم إطلاق هذه الحملة تحت مسميات عدة في العديد من الدول، مستهدفة كلا الجنسين من جميع الأعمار.

فمثلا، بدأت بيو-أويل في الولايات المتحدة الأمريكية بحملة لجمع التبرعات للصغار الناجين من الحرائق في شراكة مع جمعية “ذا فينيكس سوسايتي” الخيرية، والتي تقدم دعما لا محدود للعديد من الصغار من خلال مخيماتها وبرامجها المتخصصة.

صرح مدير العلامة التجارية في شركة سارة بريميير، السيد عاطف شتا قائلا: “هذه الحملة هي انعكاس لرؤية بيو-أويل لرفع الوعي الذاتي وأهمية بناء الثقة بالنفس. الشراكة مع جمعية “ذا فينيكس” هي خطوة مهمة، حيث أنها توفر للناجين الدعم والأدوات التي يحتاجونها لمساعدتهم على التعامل عاطفيا مع ما حدث لهم، ومساعدتهم على كسب ثقتهم بأنفسهم مجددا وإعادة بناء قوتهم الجسدية من خلال الأنشطة البدنية والتمارين “.

أما في بريطانيا، فإن أحد القضايا التي دعمتها بيو-أويل هناك هي ضعف الثقة بالنفس بين المراهقين والمراهقات إن كان بسبب زيادة الوزن أو غيره. وفقا لدراسة أجرتها “وان بوول” لبيو-أويل، واحدة من كل عشرة فتيات تمتنع عن المشاركة في صفها بسبب انعدام ثقتها بنفسها. هذا أثار بيو-أويل لتتعاون مع جمعية “بودي غوسيب” الخيرية لتشجيع الشباب على بناء ثقتهم بأنفسهم ودفعهم لتحقيق إمكانياتهم من خلال برامج قدمت في 20 مدرسة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

“العديد من الناس يعانون من قلة أو انعدام ثقتهم بأنفسهم، وبالأخص فيما يتعلق بأجسامهم. فعلينا أن نقدر اختلاف بعضنا عن بعض، وذلك لن يحصل إلا بتقبل أنفسنا أولا وتقبل من حولنا ثانيا، ولذلك يترتب علينا أن نقوم بحمل المسؤولية وننشر الوعي” أشار شتا.

بيو-أويل هو منتج العناية بالبشرة المتخصص الذي يساعد على تحسين مظهر الندوب وعلامات تمدد الجلد وتفاوت لون البشرة. تركيبته الفريدة التي تحتوي على عنصر PurCellin ™، يجعله فعالا لعلاج العديد من المشاكل الجلدية الأخرى بما في ذلك شيخوخة الجلد وجفاف البشرة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك