rr5t6dfgdgeeg002

إثارة وتشويق عالم هوليوود بانتظاركم في “موشنجيت دبي” خلال العطلة المدرسية

تخيل نفسك على متن قطار أفعواني في رحلة القبض على أحد الأشرار، أو صاعداً برجاً بارتفاع 58 متراً للهروب من قبيلة الزومبي. ماذا عن رؤية ما يدور خلف كواليس فيلم “السنافر” الجديد؟ أو الهتاف عالياً مع فرقة الهيب هوب المميزة في خضم منافسة للفوز ببطولة هيب هوب الشرق الأوسط؟ كيف سيكون شعورك عند مقابلة الغول الأخضر الشهير شريك؟ أو عند تناول وجبة طعام شهية في الفندق الوحيد للوحوش في العالم؟ صدق أو لا تصدق، ستجد كل هذا وأكثر في منتزه “موشنجيت دبي”.

مع اقتراب موسم العطلة المدرسية، ستعتلي دبي قائمة الوجهات الترفيهية للعائلات في دول مجلس التعاون الخليجي، الباحثين عن تجارب ومغامرات ترفيهية جديدة ومشوّقة، وذلك تزامناً مع افتتاح “موشنجيت دبي”، أضخم متنزه ترفيهي مستوحى من أجواء هوليوود في منطقة الشرق الأوسط، والذي يجمع بين مرافق التسلية المفضلة للزوار من أفضل ما أنتجه عالم هوليوود السحري، وما تقدمه المنتزهات الترفيهية من إثارة وتشويق، والعروض الترفيهية الحية ومتاجر التسوق الممتعة وخيارات واسعة من المطاعم والمقاهي الأكثر تميزاً كلها في مكان واحد في دبي بدولة الإمارات.

في “موشنجيت دبي” يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة واسعة من التجارب الهوليوودية المثيرة والمحببة إلى قلوبهم، سواءً كانوا باحثين عن المغامرة، أو مهووسين بنجوم السينما، أو هواةً لأفلامها، أو محبين لتناول الأطعمة الشهية، أو يتمتعون بروح الشباب الباحثة عن كل جديد. ويضم المنتزه الترفيهي – المستوحى من 13 من أضخم أفلام هوليوود التي تتضمن “السنافر” و”جوست بوسترز” و”فندق ترانسيلفانيا” و”شريك” و”كونغ فو باندا” و”ستيب أب: أول إن” و “ستيب أب: ريفولوشن” – خمس مناطق ترفيهية وهي “كولومبيا بيكشترز” و”قرية السنافر” و”دريم ووركس” و”ليونزجيت” و”ستوديو سنترال”، والتي تقدم لزوارها تجارب مفعمة بالبهجة والسرور.

وقال جون هالينبيك، مدير عام “موشنجيت دبي”: “يعتبر “موشنجيت دبي” أحد منتزهات “دبي باركس آند ريزورتس” ووجهة جذب استثنائية يتوجب زيارتها من قبل العائلات والأصدقاء من كافة الأعمار من الراغبين بخوض تجارب لا تضاهى في عالم أفلام هوليوود الساحر، وتمضية أوقات ممتعة مع الألعاب المدهشة مثل القطارات الأفعوانية المثيرة، وأجهزة محاكاة الحركة ثلاثية الأبعاد، ومختبرات اللعب التفاعلي، فضلاً عن برامج شيّقة من العروض الترفيهية الحية. يضاف إلى ذلك يمكن للزوار قضاء أوقات متميزة مع مجموعة كبيرة من المطاعم والمتاجر المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود  والتي تمنحهم تجارب لا تنسى”.

أما بالنسبة للأفراد والعائلات الذين يسعون للتمتع بتجربة فاخرة وزيارة حصرية للمنتزه خلال إقامتهم في دبي، سيكون بإمكانهم الحصول على جولات “موشنجيت دبي” لكبار الشخصيات، والتي تقدم مرشداً خاصاً وأولوية الدخول للألعاب ومعالم الجذب الترفيهية، وكذلك لقاءات خاصة مع الشخصيات الكرتونية والعديد من المزايا الأخرى.

اكتشف خبايا هوليوود في الشرق الأوسط، وخطط لزيارة “موشنجيت دبي” في “دبي باركس آند ريزورتس” خلال زيارتك القادمة إلى دبي، فالمنتزه الترفيهي الأضخم المستوحى من عالم هوليوود السحري على أتم الاستعداد ليمنحك مغامرات سينمائية مشوقة لا تضاهى!

لمزيد من المعلومات حول أوقات المنتزه والحجوزات وأسعار التذاكر يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.motiongatedubai.com   و  www.dubaiparksandresorts.com

يعتبر “موشنجيت دبي” جزءاً من “دبي باركس آند ريزورتس” ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، والتي ستضم أيضاً “بوليوود باركس دبي”، أول منتزه ترفيهي يكشف عن ألعاب ومعالم جذب ترفيهية مستوحاة من أشهر وأكبر إنتاجات بوليوود، إضافة إلى “ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. ويرتبط كامل المشروع مع مجمّع “ريفرلاند دبي” المتكامل في قلب منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ ويمكن للزوار المكوث في فندق “لابيتا” العائلي من “ماريوت أوتوغراف كوليكشن” المصمم على الطراز البولينيزي. ومن المقرر افتتاح “سيكس فلاجز دبي” في أواخر العام 2019 ليكون رابع منتزهات المشروع والأول للعلامة التجارية في المنطقة.

rr5t6dfgdgeeg001 rr5t6dfgdgeeg003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك