Image00007

مدير شركة ميدو السويسرية يزور الغزالي للتجارة

عقدت شركة الغزالي للتجارة، الوكيل الحصري لماركة ميدو السويسرية، مؤتمراً صحفياً بمناسبة زيارة السيد ليندر مدير شركة ميدو السويسرية للمملكة حيث التقى  عددا من مسئولي الشركة .

وكان السيد ليندر Mr.Linder قد سلط الضوء، خلال المؤتمر الصحفي ، على ماركة ميدو وتاريخها الحافل وكذلك مرور 80 عام من طرح موديل ملتي فورت وتطرق إلى أهمية السوق السعودي بالنسبة لماركة ميدو السويسرية. كما تحدث عن فلسفة ميدو ورؤيتها بقوله :” إن الامكانيات الكبيرة للمملكة وتأثيرها المدعوم بذوق راقي وحرص على  اقتناء الساعات رفيعة المستوى، يجعل منها سوقاً مهماً وقوياً لساعات ” ميدو ” ذات الإرث العريق الذي يمتد لأكثر من مائة عام من التفوق ، والذي أدى إلى تغيير بارز في تاريخ صناعة الساعات الراقية “.

والقي الضوء بصفة خاصة على تشكيلة ملتي فورت MULTIFORT حيث احتفلت ميدو بالذكرى السنوية لمرور 80 سنة على إنتاج هذه التشكيلة الرائعة ، وبالجدير بالذكر ان من خصائص ميدو – المتانة والدقة والاستخدام الدائم للساعة ، لما تمتاز به من التصميم الاصيل True design .

وفي ختام اللقاء الصحفي قدم السيد ليندر Mr.Linder ، بعض المعلومات للإعلاميين حول مجموعة الساعات المتنوعة التي تنتجها دار ميدو السويسرية، مركزا حديثه بصورة خاصة على موديلات ملتي فورت.

 

Image00006

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك