456466htyg001

“الصافي دانون” توقع اتفاقية للعمل التطوعي مع “إطعام “

أعلنت الصافي دانون عن توقيع اتفاقية مع جمعية إطعام الخيرية لتطوع موظفي الصافي دانون بالمشاركة مع جمعية إطعام ودعما لجهود العمل الخيري بالمملكة، حيث وقع الاستاذ محمد بن حسن الشهيل، الرئيس التنفيذي لشركة ألبان الصافي والاستاذ عامر البرجس المدير التنفيذي لإطعام الرياض الاتفاقية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق17 يناير 2017.

وتنص الاتفاقية على قيام موظفي الصافي دانون موظفيها بالتطوع مع جمعية إطعام بالمشاركة في برامجها في مدن الرياض وجدة والمنطقة الشرقية والسماح لهم بالتطوع خلال ساعات العمل، وذلك إيمانا من الصافي دانون بدور الشركات في دعم العمل التطوعي بالمملكة وأيضا للمساهمة بدعم خطة التحول الوطني 2030 والتي تستهدف رفع مستوى التطوع بالمملكة.

هذا وسيتنوع نوع التطوع الذي يقوم به الموظفين بين جمع الطعام الفائض وتخزينه ومن ثم توزيعه بحسب وقت التطوع،

وصرح الاستاذ محمد الشهيل الرئيس التنفيذي لشركة ألبان الصافي بأن الاتفاقية ستدعم جهود جمعية إطعام من خلال تشجيع موظفين الصافي دانون على الدعم اللوجستي لتنفيذ برامج عديدة لإطعام تحت إشراف الجمعية، وستساهم الاتفاقية بدمج الموظفين في المنظمة وإشراكهم في برامج المسؤولية الاجتماعية، والمساهمة بتوفير الشباب المتطوع في أكثر من مدينة، منوها بجهود إطعام في العمل الخيري وحفظ النعمة لاستدامتها.

وأشار عامر البرجس المدير التنفيذي لإطعام الرياض بأن الجمعية تسعى لخلق الوعي ونشر ثقافة التطوع وتشجيعها لمشاركة الشباب لزيادة أعمال الجمعية وتكثيفها، بالاضافة لنشر ثقافة حفظ النعمة في مجتمعنا من خلال الشراكة مع الصافي دانون وذلك لتثقيف المجتمع بأهمية التطوع وحفظ النعمة وتوزيع الطعام الزائد بأفضل معايير الجودة والسلامة العالمية.

الجدير بالذكر بأن الصافي دانون تعد من الشركات الرائدة في برامج المسؤولية الاجتماعية وذلك عن طريق عدة برامج؛ مثل تأسيس وتبني نادي الصافي لأصدقاء البيئة وأيضا تأسيس مركز الصافي دانون لغسيل الكلى في الخرج إضافة إلى إقامة كأس صافيو لكرة القدم للبراعم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك