dhfhtyg001

فيرجن موبايل السعودية توقع شراكة مع جينيسيس لتوفير مركز رقمي لخدمة العملاء

وقعت فيرجن موبايل السعودية شراكة مع شركة جينيسيس العالمية من أجل توفير مركز موحد للخدمات الرقمية الهدف منه تطوير خدمة العملاء وتسهيل عملية تواصلهم مع فيرجن بأقل مجهود وأقصر وقت .

وتم توقيع هذه الشراكة كخطوة جديدة لتعزيز ثقة فيرجن موبايل بينها وبين عملائها وبناء العلاقات طويلة الأمد من خلال توفير أفضل الخدمات المتقدمة والمريحة التي تعمل على تلبية مختلف احتياجاتهم.

وتهدف هذه الشراكة إلى تحسين تجارب عملاء فيرجن موبايل السعودية عبر توحيد النقاط وقنوات التواصل لدى الشركة بما في ذلك موقعها على الانترنت وحساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف تخفيف الازدحام على فروعها واختصار خطوات الاتصال بينها وبين عملائها. إضافةً إلى ذلك، ستمكن هذه الخطوة الشركة من رفع كفاءتها العملية واختصار الوقت والجهد في الرد على أسئلة واستفسارات العملاء من خلال فريق متخصص ومطلع على عامة ما يطرح من أسئلة عبر القنوات المختلفة .

وانضمت شركة فيرجن موبايل إلى العديد من الشركات والجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية التي بدأت بتبني عدة مبادرات تعتمد على الخدمات الرقمية، حيث تمكن جينيسيس الشركات من توفير خدمة تواصل موحدة مع العملاء لضمان خدمتهم بأفضل صورة.

ومن طرفه، صرح السيد فؤاد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية، قائلاً: “تجتاح المجتمعات عملية تحول رقمي في ظل التطورات المستمرة والسريعة التي تمر بها، مما يدفعنا للسعي إلى ابتكار حلول فعالة تواكب هذه التغيرات لكي نقدم أفضل الخدمات المبتكرة التي تليق بتطلعات عملائنا”.

وأضاف عن الشراكة الجديدة: “نحن نعتز بشراكتنا مع جينيسيس لأنها تثبت مدى حرصنا على التواصل عبر مختلف القنوات الرقمية المتعددة لتوطيد علاقتنا مع عملائنا ومساعدتهم بأفضل شكل ممكن”.

ومن الجدير بالذكر أن فيرجن موبايل السعودية هي أول من تبنى هذه المبادرة بين الشركات التابعة لمجموعة فيرجن، ولذلك حرصت عبر تعاونها مع شركة جينيسيس على توفير حلول مبتكرة تساعد على تعزيز معرفتها بأدائها عند خدمة العملاء، مما سيؤدي إلى تحسين عملية تواصلها معهم بأقل مجهود وتعزيز علاقتها معهم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك