m,fhffh7j6g001

“زين السعودية” ترافق مشتركيها خلال التجوال في أكثر من 100 وجهة دولية

تواكب “زين السعودية” إجازة منتصف العام الدراسي عبر تقديم عدد من العروض على خدمات التجوال الدولي التي توفر للمشتركين أسعار منافسة لخدمات المكالمات والرسائل النصية والإنترنت لتبقيهم على اتصال خلال تواجدهم خارج حدود الوطن.

حيث أطلقت الشركة مؤخراً باقات “زين” المفوترة الجديدة، والتي تقدم لمشتركيها حزم متعددة من المزايا يأتي في مقدمتها خدمات البيانات أثناء التجوال الدولي  في أكثر من 100 دولة، إذ تتيح باقة 349 للمشتركين الاستمتاع بـ2 جيجابايت من خدمات البيانات أثناء التجوال ، هذا إلى جانب العديد من المزايا الأخرى التي تتضمن مكالمات صوتية لامحدودة داخل شبكة زين و 1200 دقيقة محلية لجميع الشبكات، ودقائق الاتصال الدولي ، كما اطلقت الشركة عرضاً خاصاً يتيح للمشتركين الاستمتاع بخدمات الإنترنت اللامحدود عند الاشتراك في الباقة أو التحويل إليها.

من جهة أخرى تواصل “زين السعودية” تقديم حزم تجوال مبتكرة تتضمن خدمة الدفع حسب الاستخدام عبر كافة الوجهات حول العالم وبأفضل الأسعار ابتداء من ريال واحد للدقيقة أو الميجابايت أو الرسالة، بالإضافة إلى باقات البيانات المتنوعة التي تقدم 2 جيجابايت بـ 99 ريال لمدة ثلاث أيام إلى 10 جيجابايت بـ299 ريال فقط. هذا وتقدم الشركة حزم التجوال الخاصة بمشتركيها في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنهم الاستمتاع على خدمات تجوال المكالمات والرسائل والإنترنت بلا حدود مقابل رسوم اشتراك تشجيعية ومنافسة تبدأ من 99 ريالا فقط.

هذا وكانت “زين السعودية” قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق خدمة الاتصال عبر شبكة الواي فاي (WiFi Calling) لحاملي اجهزة (iPhone) والتي تتيح لمشتركيها اجراء المكالمات بالتعرفة المحلية خلال التجوال دون تحمل اي تكلفة أضافية، لتصبح الشركة بذلك هي المشغل الوحيد في المملكة والشرق الأوسط الذي يقدم هذه الخدمة ضمن 11 دولة في العالم.

ودعت “زين السعودية” الراغبين، في الإطلاع على مزيد من المعلومات حول خدماتها إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط زين، كما يمكنهم زيارة الموقع الرسمي لشركة “زين السعودية” على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع “زين” المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك