ddddft64e00002

“فوري آند جالاند” تفتتح فرعها الرسمي في المملكة العربية السعودية

افتتحت “فوري آند جالاند”، العلامة الراقية المتخصصة في صناعة الشوكولا الفاخرة والمكرون ومنتجات البورسلين الفخمة وأساليب التغليف الفنية، فرعها الرسمي في المملكة العربية السعودية في 17 يناير الجاري. واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة دعت “فوري آند جالاند” مجموعة من كبار الشخصيات الرسمية والسفراء والوجوه البارزة والمؤثرة في المجتمع لحفل الافتتاح، حيث عُرضت مجموعة واسعة من الشوكولا المصنوعة يدوياً ومنتجات المناسبات الخاصة مثل هدايا حفلات الزفاف وحفلات استقبال المواليد الجدد وذلك على أنغام الموسيقى الكلاسيكية.

وبعد أن تأسست في باريس منذ أكثر من 100 عام، أعادت “فوري آند جالاند” إطلاق علامتها التجارية من خلال مقرها الجديد في منطقة الشرق الأوسط. وقالت إيزابيل جوان، مؤسس ومالك العلامة: “نحن فخورون بتراثنا الفرنسي الغني. تتمتع منتجاتنا من الحلويات والبورسلين بخبرات متراكمة منذ مئات السنين، ويشعر ضيوفنا بتجربة باريسية عند زيارتنا. ومع ذلك، وبسبب انتقال مقرنا إلى منطقة الشرق الأوسط فقد تأثرت وصفاتنا بالثقافة العربية بشكل كبير. أمضى طهاتنا المختصون ساعات من البحوث لمعرفة أيٍ من مكونات الطعام العربية يمكن أن تطوّر منتجاتنا، ونتج عن ذلك العديد من أصناف الشوكولا الفريدة من نوعها والمصنوعة يدوياً بما في ذلك النكهات والتوابل وحتى الزهور العربية”.

وعقب افتتاح البوتيك الرائد للعلامة في دبي مول، اختارت السيدة جوان، الرياض كموقع رئيسي لتوسع العلامة. وعن ذلك تقول السيدة جون: “مثل الباريسيين، يهتم مجتمع الرياض بالبحث عن الجودة؛ سواء في الملابس، أم الطعام، أم بطبيعة الحال الشوكولا! نحن متحمسون جداً لافتتاح هذا الفرع الجديد ونتطلع قدماً لتقديم منتجاتنا إلى جميع عملائنا السعوديين”.

ويقع فرع “فوري آند جالاند” الجديد في شارع التخصصي المحمدية في الرياض، وهو مفتوح من الساعة  10صباحا الى 11 ليلا .  لمزيد من المعلومات عن العروض والمنتجات يرجى زيارة forreyandgalland.com.

ddddft64e00001 ddddft64e00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك