sse8rttyg001

لاندمارك العربية تختتم عرضها الترويجي “زوروا واربحوا” بتتويج الفائز بالجائزة الكبرى وقدرها مليون ريال سعودي

اختتمت مجموعة لاندمارك العربية، مجموعة شركات التجزئة الرائدة في المملكة العربية السعودية، بنجاح عرض “زوروا واربحوا” الترويجي عقب السحب الكبير على مليون ريال سعودي والذي جرى في 12 يناير 2017 في متجر سنتربوينت الواقع عند المخرج التاسع في مدينة الرياض.

وتعليقاً على فوزه بالجائزة الكبرى، قال السيد فالح محمد القحطاني: “إنني سعيد جداً بالفوز بالجائزة الكبرى. إن عائلتنا تتسوق في متاجر مجموعة لاندمارك العربية منذ زمن بعيد. وعندما سمعنا بهذه الحملة، قررنا المشاركة لكننا لم نتخيل أبداً أن نفوز بالجائزة الكبرى. لقد أصبح الحلم حقيقة، ولم أستفق بعد من حجم المفاجأة السارة. وهنا لا بدّ لي أن أتقدم بالشكر الجزيل لمجموعة لاندمارك العربية”.

وعلاوة على جائزة المليون ريال، قدّمت مجموعة لاندمارك في إطار عرضها الترويجي 10 سيارات جي ام سي، و10 مجموعات غرف نوم، و30 جهاز آيفون. وقد شارك أكثر من 3.5 مليون شخص من جميع أنحاء المملكة في الحملة التي استمرت من 24 نوفمبر إلى 31 ديسمبر 2016.

وبهذه المناسبة، قال جايانت خوسلا، الرئيس التنفيذي لمجموعة لاندمارك العربية: “يسعدني أن أهنئ السيد فالح القحطاني وجميع الفائزين بعرض ’زوروا واربحوا‘ الترويجي من لاندمارك. ونحن نثق بأن نجاح مجموعتنا يعتمد على تعزيز علاقاتنا مع عملائنا. إننا فخورون بقدرتنا على التأثير إيجابياً في حياة عملائنا طوال العقدين الماضيين. وسوف نواصل سعينا لتزويد عملائنا المخلصين بأفضل المنتجات والعروض القيّمة خلال العام 2017”. 

يذكر أن مجموعة لاندمارك تمتلك أكثر من 860 متجراً في أنحاء المملكة. وقد شارك العملاء في العرض الترويجي عبر زيارة متاجر سنتربوينت، وهوم سنتر، وآيكونيك، وكوتون، ونيولوك، وسبلاش، ومحل الأطفال، وشومارت، ولايف ستايل، وماكس، وشو إكسبريس، وهوم بوكس، وبوسيني، وسبورتس ون، ويورز، وكاربيسا، وريس، وسترايد رايت.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك