dfhfhhweywg001

بترومين تطلق برنامج خدمة العملاء الميداني “حاضرين”

أطلقت أمس شركة بترومين، الرائدة في صناعة زيوت التشحيم وخدمات السيارات وتطوير وإدارة مراكز صيانة السيارات ومحطات الوقود في المملكة العربية السعودية، أحدث برامجها التفاعلية لخدمة العملاء تحت شعار “حاضرين” في محطاتها بداية من مدينة جدة ليشمل مستقبلاً عدداً من محطات الشركة المنتشرة عبر مناطق ومدن المملكة.

بدأت فعاليات برنامج “حاضرين” في اثنتين من محطات بترومين متكاملة الخدمات في جدة بحضور الرئيس التنفيذي للشركة وكبار المدراء حيث شاركوا العاملين في المحطات في تقديم الخدمات المعتادة التي تقدمها محطات بترومين لجميع العملاء بما في ذلك تعبئة الوقود وخدمات الصيانة السريعة وتغيير زيوت السيارات في مراكز “بترومين إكسبرس”، إضافة إلى التواصل المباشر مع العملاء للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول الخدمات التي تقدمها المحطات.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة بترومين، سمير نوار قائلاً “إن برنامج خدمة العملاء من بترومين “حاضرين” هو تجسيد فعلي لمدى اهتمام إدارة بترومين بعملائها كما يتضح من شعار البرنامج الذي تم اختياره ليؤكد لعملائنا أننا دائماً على مقربة منهم للتعرف على متطلباتهم، وأننا على استعداد لتلبية اقتراحاتهم لنتمكن من توفير أفضل الخدمات. وإننا سعداء لوقوفنا اليوم في محطات بترومين متكاملة الخدمات للمشاركة في تقديم الخدمة بأنفسنا تعبيراً عن تقديرنا لعملائنا الكرام وتأكيداً على أنهم على رأس أولوياتنا، وللإطلاع مباشرة على مدى رضاهم عن ما تقدمه محطات بترومين من خدمات ومنتجات”.

شهدت الفعاليات تفاعلاً مكثفاً من العملاء الذين  تحدثوا مباشرة مع الرئيس التنفيذي والمدراء للتعبير عن أرائهم في المحطات وخدماتها، إضافة إلى مشاركتهم في استبيان تم اعداده خصيصاً للبرنامج يتضمن تقييم العملاء لخدمات بترومين المختلفة ومستواها ونوعيتها وجودة خدمات وأداء موظفي الشركة. وقد أعرب العملاء عن  تقديرهم للبرنامج  لأنه تجربة رائدة تتسم بالشجاعة من جانب المسؤولين وتؤكد على ابتعادهم عن النمطية في برامج تطوير خدمة العملاء. كما أوضح الكثيرون ممن شهدوا فعاليات البرنامج أن المجتمع في حاجة إلى الكثير من مثل هذه البرامج التفاعلية مع الجمهور وبالرغم من أن البعض قد يراها تجربة جديدة على مجتمعنا المحلي، لكنها تجربة تستحق الإشادة والتقدير.

وفي الختام صرح نوّار قائلاً: “أود التأكيد على أن هذا البرنامج لن يكون فقط بمدينة جدة بل اليوم هو الانطلاقة الفعلية للبرنامج وسوف يتم تطبيقه في محطات الشركة في مناطق ومدن المملكة، ولن يقتصرعلى يوم واحد نلتقي فيه بعملائنا ونتفاعل معهم، ولكنه سيصبح جهداً متواصلاً من جميع منسوبي شركة بترومين يومأ بعد يوم وسنة بعد سنة بدافع من رؤية الشركة في أن نكون الشركة الأولى المفضّلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في إنتاج وتسويق منتجات زيوت التشحيم عالية الجودة، وتقديم خدمات وحلول خاصة بالسيارات والمركبات من خلال تحفيز منسوبينا على تجاوز توقعات عملائنا، وشركائنا، ومساهمينا، ومجتمعنا”.

dfhfhhweywg002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك