wwweywg001

ديكتوم هيلث تتوسع عالمياً لتوفير الرعاية الصحية في أي مكان وزمان

أعلنت اليوم “ديكتوم هيلث”، وهي شركة رائدة مبتكرة في الرعاية الصحية عن بعد بين طرفين، أنها تتوسع عالمياً. فبعد أن حصلت الشركة على ترخيص من إدارة الغذاء والدواء السعودية (“إف دي إيه”) ووزارة الصحة الإماراتية وعلى موافقة لتسجيلها من إدارة الغذاء والدواء التايلاندية للحاسوب اللوحي الطبي “آي دي إم 100” الخاص بها، تتطلع “ديكتوم هيلث” إلى تحسين الحصول على الرعاية وتخفيض التكلفة وتحسين جودة الرعاية.

وتشهد كل من السعودية والإمارات العربية المتحدة وتايلاند ازدياداً في عدد السكان المعمّرين والأمراض المزمنة، ما يؤدي إلى ازدياد الطلب على مزوّدي الرعاية السريرية. كذلك، يحتاج العديد من المرضى رعاية مستمرة أو متخصصة في مواقع قروية وبعيدة وفي المنزل. ومن أجل مواجهة هذه التحديات، يحتاج مزوّدو الرعاية الصحية حلاً متقدماً يوسّع حصول المرضى على الرعاية السريرية ويوسّع حصول المرضى على الرعاية من دون إنقاص جودة الرعاية. ويوفّر حاسوب “آي دي إم 100” المرخّص من إدارة الغذاء والدواء والخدمات السحابية لبرنامج “كير سنترال” من شركة “ديكتوم هيلث” حلاً متقدماً للرعاية الصحية عن بعد من خلال التواصل بين المرضى والأطباء السريريين عبر الفيديو في الوقت الحقيقي وبيانات المرضى والإشعارات.

وقال بسام شاهين، الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفى المركز الطبي التخصصي في الرياض في السعودية: “نحن ملتزمون بالتميز والابتكار في تقديم الرعاية الصحية. ونؤمن بأن من شأن مقاربة شاملة لتقديم الرعاية باستخدام أنظمة الرعاية الصحية عن بعد من ’ديكتوم هيلث‘ ستوفّر أفضل التجارب والنتائج الممكنة للمرضى. معاً، سنعزّز مستقبل الرعاية الصحية حالياً”.

ويتميّز حلّ الرعاية الصحية عن بعد بغرفة فحص افتراضية مزوّدة بأجهزة لعقد مؤتمرات عن طريق الفيديو وبث متزامن للعلامات الحيوية والبيانات القلبية الرئوية والصور الطبية – ما يتيح مراقبة وفحص ومعالجة المرضى الأكثر عرضة للخطر – مع الدقة السريرية نفسها للتحليل الذي يجرى داخل المختبر. وبالتالي، تستطيع العيادات أن توفّر للمرضى الرعاية التي يحتاجون إليها بغض النظر عن موقعهم باستخدام حاسوب “آي دي إم 100” وبرنامج “كير سنترال” من “ديكتوم هيلث”.

ومن جهته، قال بول دبليو. لاندسمان الحائز على دكتوراه ونائب الرئيس المسؤول عن الجودة والمراقبة في “ديكتوم هيلث”: “يعد تحسين النتائج وتوسيع الحصول على الرعاية الجيدة عالمياً إثنين من مبادئنا التوجيهية. ومن خلال الحصول على التراخيص لحاسوب ’آي دي إم 100‘ الطبي، يتمكّن مزوّدو الرعاية الصحية والمرضى والعائلات وسائر أعضاء فريق الرعاية من الوثوق بأن حل الرعاية الصحية عن بعد الخاص بنا آمن وفعّال. نحن متحمّسون لتوسيع طرح منتجاتنا حول العالم”.

وفي المقابل، قال الدكتور ب. آر. شيتي، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة “إن إم سي هيلث كير” في الإمارات العربية المتحدة: “يكمن هدفنا في توفير خدمات رعاية صحية متقدمة لتحسين الحصول على الرعاية والنتائج التي يحصل عليها المرضى ويساعدنا دمج تقنيات مبتكرة مثل نظام الرعاية الصحية عن بعد بين طرفين من ’ديكتوم هيلث‘ على تقديم رعاية متمحورة حول المريض تتميز بأعلى معايير الجودة والمساعدة على تقليص تكلفة تقديم الرعاية في آن معاً”.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك