DSC_0187

“بنده للتجزئة” تستقبل العام الجديد بافتتاح ثاني فروع هايبربنده بالعاصمة المقدسة

تفتتح بنده للتجزئة فرعها الثاني من هايبربنده في مكة المكرمة والذي يقع بحي الكعكية، شارع إبراهيم الخليل وذلك يوم الاثنين 18 ربيع الثاني 1438هـ الموافق 16 يناير 2017م، ليصل بذلك عدد فروع هايبر بنده في جميع أنحاء المملكة إلى 69 فرعاً.

وحضر الافتتاح كل من : المهندس / نزار بن عبدالعزيز شيمي مساعد الامين لتنميه الاستثمارات ، والمهندس/ سعود بن فيصل مراد مدير اداره العقارات البلديه , والمهندس/ رامي يوسف ابو الفرج مدير الاداره العامه للعقارات البلديه والمشاريع المستدامه , بالإضافة لعدد من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام.

ويأتي هذا الافتتاح ضمن الخطط التوسعية التي تنفذها الشركة لتعزيز قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية ومواصلة دورها الحيوي في ترسيخ ريادة قطاع التجزئة ونموه وفق رؤية المملكة 2030 التي تستهدف رفع نسبة التجارة الحديثة في سوق التجزئة من 50% إلى 80% ليكون من أبرز القطاعات المؤثرة إيجاباً على الاقتصاد الوطني بما يدعم خطط الدولة في تنوع الاستثمارات ومصادر الدخل

ويقع فرع هايبربنده الجديد على مساحة بيعية تصل إلى 4272 متر مربع لتلبي احتياجات عدد كبير من العملاء يومياً بما يضمن لهم الراحة و تجربة تسوق ممتعة لكافة أفراد العائلة. وكباقي فروع هايبربنده المنتشرة في ربوع البلاد، يوفر الفرع الجديد كل ما تحتاجه الأسرة من المواد الغذائية والكمالية والسلع ذات العلامات التجارية المحلية والعالمية تحت سقف واحد.

وصرح المهندس ريان فايز، الرئيس التنفيذي لجموعة صافولا و الرئيس التنفيذي لشركة بنده بالإنابة، قائلا: “يأتي هذا الافتتاح في إطار اهتمام بنده الكبير بجميع شرائح العملاء وتلبية احتياجاتهم أينما كانوا. كما أنه يدعم استراتيجية توطين الوظائف التي تتبناها بنده لزيادة نسبة السعودة في الشركة بشكل خاص وقطاع التجزئة بشكل عام، لاسيما وأن شركة بنده تعد من أكبر الشركات توظيفاً للسعوديين حيث يتجاوز عدد الموظفين السعوديين فيها 7000 الاف موظف.

وأكد المهندس ريان إلى أن اختيار حي الكعكية للفرع الجديد جاء وفق دراسة استراتيجية نظراً لما يشهده الحي من نمو سكاني وعمراني بالإضافة للموقع الحيوي الذي يسمح للفرع الجديد بخدمة أكبر عدد ممكن من العملاء، مؤكداً على أن خطط بنده للتجزئة للتوسع تعتمد على الانتشار الجغرافي القائم على التمركز وسط أكبر شريحة سكانية مع الأخذ في الاعتبار فرص النمو المستقبلي.

وكشفت بنده للتجزئة على أن الفرع الجديد لهايبر بنده سيقدم عروض توفير مميزة وبأسعار تنافسية بمناسبة الافتتاح، وسوف تشمل العروض كافة الأقسام المختلفة مثل الخضروات والفواكه والأجبان واللحوم والأسماك والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والكمبيوترات والجوالات وأدوات الرياضة والألعاب المختلفة. كما سيتمكن زوار الفرع الجديد من أعضاء برنامج “توفير”، من الاستفادة بكافة المزايا التي يوفرها البرنامج الهادف إلى التشجيع على الادخار والتوفير في ميزانية المشتريات الشهرية من خلال تقديم عروض حصرية بصفة دورية على مجموعة كبيرة من المنتجات.

يذكر أن بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، وتقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك