jkljkl9wg002

إل جي تحصل على مرتبة الشرف الأولى في صناعة الشاشات من خلال SIGNATURE و W7

حصدت شركة إل جي للالكترونيات أكثر من 90 جائزة من جوائزمعرض الالكترونيات الاستهلاكية  CES 2017، التي تعتبر بمثابة تكريم رسمي للمنتجات الأكثر ابتكاراً. ومن بين هذه الجوائز، جائزة عن تلفزيون  SIGNATURE OLED 4K الاستثنائي الفاخر، الحاصل على مرتبة الشرف الأولى في صناعة الشاشات، وكذلك ثلاجة LG الذكية InstaView ™. وكانت إل جي قد حصلت على 21 جائزة من جوائز الابتكار في معرض CES من قِبل جمعية شركات تقنية المستهلك (CTA ™) عبر الأجهزة المنزلية، والترفيه المنزلي والفئات الاتصالات المتنقلة.

وقد كشفت إل جي النقاب عن  تشكيلة علامتها الجديدة كليا Signature الاستثنائية الفاخرة، في معرض CES 2017 ، بما في ذلك سلسلة تلفزيونات LG SIGNATURE OLED  W7 ، الأمر الذي قادها الى الفوز بـ 20 جائزة، وتتبنى السلسلة الأحدث W7 تصميم الصورة على الجدار لتكون الأحدث بين أجهزة التلفاز المسطحة. وجاءت ثلاجة LG الذكية InstaView لتفوز هي الاخرى بجائزة ، حيث تضم شاشة LCD بحجم 29 بوصة تعمل باللمس، وهي واحدة من هذه الأجهزة التي تحمل المساعد الصوتي الخاص بأمازون والذي يحمل إسم «أليكسا» الذي يعمل بتقنية الـ  WiFi.

وعلق بلال الشنقيطي، مدير التسويق في إل جي السعودية قائلا:” تعتبر ال جي من الشركات الرائدة في مجال التطوير والابتكار، وانطلاقا من هذه الريادة فإن المسؤولية تحتم علينا في ان تكون في موقع الصدارة دائماً. لقد شهدت منتجات الترفيه المنزلي من إل جي هذه السنة تطورا مذهلا، حققت من خلالها سبقًا ملحوظاً بدليل حجم الجوائز الكبيرة التي حصدتها خلال معرض المنتجات الاستهلاكية CES 2017 في لاس فيغاس، فضلا عن الجوائز التي قدمتها العديد من الجهات الداعمة لهذا المعرض”.

وكانت من أهم الجوائز التي حصدتها إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 جوائز الابتكار لمنتجات  سلسلة SIGNATURE، التي تضم أجهزة التلفزيون والغسالات وغسالات الصحون. وتجمع منتجات SIGNATURE بين أفضل تقنيات إل جي المتطورة والمستوى الرفيع في التصميم، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لتتناسب مع المستهلكين المتميزين اليوم. وكان القدر الأكبر من الجوائز الـ 90 من نصيب شاشات العرض المنزلية والتلفزيون والتي تشمل OLED 4K, SUPER UHD.

jkljkl9wg001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك