fffdfwwg001

الأمير سلطان بن سلمان يُكرّم البنك الأهلي لرعايته الملتقى الثالث للطيران

تماشياً مع دوره الريادي في مجال المسؤولية المجتمعية، كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز  رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني البنك الأهلي إثر مساهمته ورعايته لفعاليات الملتقى الثالث للطيران العام في المملكة، وأثنى سموّه على مشاركة البنك الدائمة في مثل هذه الفعاليات، مُشيراً إلى دور البنك الأهلي في المسؤولية المجتمعية الذي بات نموذجاً يُحتذى به.

واستلم التكريمَ نيابةً عن البنك المدير الإقليمي لمصرفية الفروع بالمنطقة الوسطى جفران الشمري الذي بدوره ثمّن تكريم سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

ويأتي دعم البنك اهتمامًا منه بالدور الهام الذي يقدمه المُلتقى، وامتداداً لدوره الريادي في دعم وتمكين الشباب وإيماناً منه بواجبه الإنساني تجاه تمكين المجتمع بما يُحقق التنمية المستدامة للمجتمع بمختلف شرائحه، وفيما تحقّق تلك الرعاية مُبادرات البنك في دعم الأنشطة الحيوية وأهمّية الشراكات بين القطاعين العام والخاص.

وتندرج رعاية البنك للملتقى ضمن برامجه للمسؤولية المجتمعية “أهالينا” التي تسعى إلى تمكين كافة شرائح المجتمع كالمرأة والشباب والطفل بجانب تفعيل العمل التطوعي وفق برامج تنموية مبنية على منهج علمي ومؤسسي قابل لقياس النتائج وأثره الاجتماعي.

ويؤكد البنك من خلال رعايته للملتقى أن القيمة الحقيقية لشركات القطاع الخاص لا تعتمد على ربحيتها المادية أو إسهاماتها الإنتاجية فحسب، بل تعتمد إضافة إلى ذلك على قدرتها على الإسهام في عملية التنمية الاجتماعية بمفهومها الواسع وتحقيق المزيد من الازدهار لأبناء المجتمع كافة.

وشهد الملتقى حضور ومشاركة أكثر من خمسين طائرة من فئة الطائرات الخاصة النفاثة والمروحية ذات المحرك الواحد، والطائرات الرياضية التي جاءت من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج، وكذلك العديد من الأنشطة والفعاليات المفتوحة للعامة خلال أيام الملتقى. ويعتبر الملتقى أحد رواد نشر ثقافة الطيران العام وعلومه بين فئات المُجتمع في المملكة ويضيف التعاليم الخاصة به ويشجع الشباب على الالتحاق بكليات الطيران ويتيح فرصةً أكبرَ لاطلاع الجمهور على ما يحتويه المجال. كما يتيح ملتقى الطيران للهواة الالتقاء ببعضهم، وذلك لتبادل الخبرات من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك