wwwwg002

بداية لتمويل المنازل تشارك وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري في طرح برنامج التمويل السكني المدعوم

أعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري في مؤتمر صحفي في العاصمة الرياض عن طرح منتج التمويل السكني المدعوم واختيار بداية لتمويل المنازل كأحد الشركاء الرئيسيين لتقديم منتج التمويل السكني المدعوم والذي يهدف الي تمكين المواطنين من تملك منازلهم.

صرح بذلك الأستاذ مازن بن أحمد الغنيم الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل “تأتي هذه الشراكة ضمن حزمة من الشراكات التي تعقدها بداية لتمويل المنازل بهدف المساهمة مع الجهات الحكومية في تحسين فرص تمللك المواطنين لمنازلهم من خلال برامج الشراكة مع القطاع الخاص أحد اهم مبادرات رؤية المملكة 2030”.

وتتلخص الشراكة في تقديم بداية لتمويل المنازل منتجاتها وخدماتها لمستحقي الدعم لدى كل من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري تمويلا سكنيا موافقا مع احكام الشريعة الإسلامية السمحة ويقوم الصندوق بدعم أرباح عقود التمويل المبرمة مع مستحقي الدعم السكني. وسيتمكن المواطنون المدرجين في قوائم الدعم من التقدم بطلبات التمويل من فروع الشركة والموقع الالكتروني bidaya.com.sa بكل يسر وسهوله.

وسيتمكن مستحقي الدعم من اختيار ما يناسبهم من منتجات تمويل لوحدات عقارية مكتملة الإنشاء أو وحدات عقارية سيتم انشائها لمشاريع مرخصة من لجنة البيع على الخارطة.

wwwwg001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك