dfdft7h64e00001

“فيزا” تعلن عن فوز اثنين من سعداء الحظ بسيارتين فاخرتين ضمن حملتها “عروض تتجاوز المستحيل” في مهرجان دبي للتسوق 2017

أعلنت “فيزا”، الشركة العالمية لتقنيات الدفع المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:V) وشريك المدفوعات الرسمي لمهرجان دبي للتسوق 2017، عن فوز اثنين من سعداء الحظ حاملي بطاقات فيزا، بسيارتي “إنفينيتي كيو إكس 50” الكروس اوفر الفاخرة الرياضية متعددة الاستخدامات ضمن حملتها الترويجية “عروض تتجاوز المستحيل” في مهرجان دبي للتسوق 2017.

وكان كل من تنسي ثامبي وهولي ديكنز قد قام بدفع مبلغ 25 ألف درهم مقابل سيارة “إنفينيتي كيو إكس 50” بدلاً من سعرها التجاري البالغ 181 ألف درهم، أي بخصم مذهل يقدر بنحو 86% مقدم من  شركتي “فيزا” و”العربية للسيارات”.

وتستمر حملة “فيزا” التي تشهد نجاحاً كبيراً، حتى 28 يناير 2017. وتوفر هذه العروض المذهلة لحاملي بطاقات “فيزا” منتجات فاخرة أخرى، مثل الذهب والمجوهرات والساعات وهواتف “آيفون”، وحتى الاستمتاع بتجربة سينمائية متكاملة ومشاهدة أحدث الأفلام مع العائلات والأصدقاء عند شراء تذكرة سينما واحدة فقط. ويتم يومياً الكشف عن هذه العروض الحصرية وتتوافر بنظام الأفضلية لأول زائر أو حاصل على الخدمة.

وأعرب تنسي ثامبي عن سعادته بالفوز بقوله: “تعد هذه هي المرة الأولى بالنسبة لي التي أشارك فيها في عروض كبرى، وقد كنت في غاية السعادة عندما علمت من “فيزا” بفوزي في الحملة لا سيما وأن هناك المئات ممن شاركوا فيها أيضاً. وأود أن أشير إلى أن حملة ’فيزا‘ ’عروض تتجاوز المستحيل‘ تعد من المبادرات الفريدة في مهرجان دبي للتسوق، ويسعدني أنني كنت أحد المشاركين. وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو مرعباً لأول وهلة مع أعداد الناس الكبيرة المشاركة، إلا أنني أقول إن الحظ حليف من يحاول”.

أما هولي ديكنز فقد اعتقدت في البداية أن الأمر مجرد خدعة، وقالت: “عندما تلقيت المكالمة الهاتفية التي تخبرني بفوزي في ’عروض تتجاوز المستحيل‘ أصابتني حالة من الذهول. وقد كنت في العمل في ذلك الوقت وعندما أخبرت زملائي بالأمر كانوا على قناعة من أنها خدعة. ولكن عندما وقفت في صالة عرض ’إنفينيتي‘ عرفت أن الأمر حقيقة، وبعد أسبوع كانت السيارة ملكي رسمياً”.

ولا يزال بإمكان المتعاملين الاستفادة من العروض المستحيلة التي تقدمها “فيزا” من خلال الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني www.visamiddleeast.com/dsf. وسيتلقى حاملو بطاقات “فيزا” المسجلين إشعارات يومية على بريدهم الإلكتروني أو من خلال الرسائل النصية القصيرة حتى تاريخ 28 يناير ليتاح لهم الحصول على العروض تبعاً للزيارة الأولى أو استناداً لأول طالبي الحصول على الخدمة.

وتعقيباً على ذلك، قال كريم بيج، مدير قسم التسويق في “فيزا” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تشهد “فيزا” عاماً آخراً من النجاح لعروضها المستحيلة خلال مهرجان دبي للتسوق. ومما يشجع ويبعث على السرور رؤية المزيد من المستهلكين يستخدمون بطاقات الخصم المباشر أو البطاقات الإئتمانية بكل ثقة بدلاً من حمل مبالغ كبيرة من المال. وبفضل شراكتنا الطويلة التي تمتد لعشرين عاماً مع مهرجان دبي للتسوق، تمكنت ’فيزا‘ من إطلاق العديد من العروض المشوقة بالتعاون مع شركائها لمكافأة المتسوقين خلال هذا الحدث السنوي المرموق من خلال عروض مستحيلة لم يكن أحد ليتوقعها عادةً”.

dfdft7h64e00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك