ddfr7h64e00001

“الغسّان للسيارات” على أتمّ الاستعداد لاستعراض تفوّقها في نطاق الخدمة بعد البيع في دبي

ضمن جهودها المتواصلة الرامية إلى استمالة العملاء بمستويات مذهلة من الخدمة بعد البيع، أجرت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان التجارية “الغسان للسيارات”، الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في المملكة العربية السعودية، “مسابقة المهارات المحلية” لفترة شهريْن لاختيار أفضل ثلاث مواهب محلية في الخدمة بعد البيع. وسينتقل المتبارون النهائيون إلى دبي للمشاركة في “مسابقة نيسان/إنفينيتي الشرق الأوسط للمهارات الإقليمية”، التي ستُقام في شهر فبراير 2017.

اختتمت المسابقة المحلية مرحلتها النهائية في 30 نوفمبر 2016. وقد شملت مراحل خدمة السيارة برمّتها، بدءاً من استلام السيارة وحتى إعادتها إلى العميل بحالة ممتازة. وتألّفت المسابقة من امتحانيْن نظري وعملي لاختيار ثلاثة أفراد خدمة بعد البيع – ’مُستشار خدمة‘ واحد (’بين بيان بيكونيس كاتاهان‘ من الرياض) و’مُشرِف على قطع الغيار‘ واحد (’محمد سعيد السلطان‘ من الرياض) و’ميكانيكي‘ واحد (’إلمير بيريلا‘ من الخُبَر). وقد تسنّى لأفراد فريق العمل برمّتهم المشاركة في التقييم المذكور.

بهذه المناسبة، قال الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان، رئيس شركة الغسان للسيارات: “من جديد، أظهر أعضاء الخدمة بعد البيع تفوّقهم في اختبار تقييم صارم امتحن جميع نواحي مواهبهم ومهاراتهم وخبراتهم. أتوجّه بالشكر إلى فريق خدمة ’الغسان للسيارات‘ على مشاركته، وأتقدم بأحرّ التهاني من الفائزين متمنياً لهم النجاح في المسابقة النهائية في دبي.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك