m,fhffh7j6g001

“زين السعودية” تثري تجربة مشتركيها بثلاث أضعاف البيانات المجانية على باقاتها الصوتية المفوترة

تواصل “زين السعودية” العرض الخاص الذي أطلقته للمشتركين الحاليين والجدد في الباقات المفوترة، والذي يقدم لهم تجربة الاستمتاع بتقنية شبكة زين 4G  المطورة عن طريق إضافة بيانات مضاعفة ثلاث مرات على الباقات الصوتية المفوترة المشمولة في العرض .

حيث يحصل كل مشترك في باقات زين المفوترة الجديدة (99، 199، 349) وباقة (شباب) و(شباب نايترو) وباقة إكسترا، على رصيد بيانات مضاعف أكثر بثلاث مرات من الرصيد الفعلي للباقة، حيث يقدم العرض لمشتركي باقة شباب نايترو وباقة (199) 30 جيجابايت رصيد بيانات شهري بدلاً من 10 جيجابايت، بينما يستمتع مشتركو باقتي إكسترا و(349) بإنترنت لا محدود لمدة ثلاث أِشهر.

وأوضحت الشركة أنه يمكن للمشتركين الاستمتاع بالعرض على مدى ثلاثة أشهر من تاريخ الاشتراك، وذلك من خلال إرسال  الرمز”DB3″   إلى الرقم 959، كما يمكن التحقق من الرصيد بعد الاشتراك من خلال ارسال “BC” إلى نفس الرقم، فيما يتاح العرض تلقائياً للمشتركين الجدد عند الحصول على أي من الباقات المشمولة.

ودعت “زين السعودية” الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول باقاتها وعروضها إلى زيارة أقرب فروع “زين”، أو الاتصال بمركز خدمة المشتركين على الرقم 0590000959 (959 من خط زين)، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.sa.zain.com.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك