dddr7d6g001

القطرية للعطلات تقدم أضخم العروض في مهرجان الخطوط الجوية القطرية للسفر 2017

تقدم القطرية للعطلات للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي باقات عطلات مذهلة وذلك ضمن مهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية. ويدعو المهرجان المسافرين من جميع أنحاء العالم للاستفادة من صفقات استثنائية على مختلف الوجهات في شبكة الناقلة القطرية العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة. ويمكن للعملاء حجز باقتهم من خلال القطرية للعطلات من الآن و حتى 16 يناير 2017.

وسيحظى المسافرون الراغبون بقضاء عطلة قصيرة في دبي، أو إجازة على الشاطىء في بالي أو كرابي أو السيشل، أو خوض تجربة ثقافية لا تضاهى في زنجبار، بفرصة الفوز بأحد الجوائز المذهلة عند قيامهم بالحجز عبر القطرية للعطلات خلال فترة عروض مهرجان السفر. تتضمن الجوائز باقات تشمل تذاكر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية وإقامة فاخرة لمدة ثلاث ليال في واحد من فنادق الخمس نجوم منها فندق ريتز كارلتون بالي، وولدورف أستوريا دبي، فندق النخلة الجميرة دبي، منتجع سي كاو أنانتارا، و منجع كيبمبنسكي السيشل و بارك حياة زنجبار.

كما سيحصل المسافرون الذين يحجزون تذاكرهم من خلال القطرية للعطلات بقيمة 2000 ريال قطري بفرصة الفوز بواحدة من خمس قسائم للتسوق في السوق الحرة القطرية بقيمة 300 ريال قطري. تتوفر جميع التفاصيل حول العروض والجوائز على الموقع الإلكتروني qatarairwaysholidays.com/travelfestival

ويمكن للمسافرون الاستفادة من الكثير من العروض المثيرة على الرحلات التي تندرج ضمن حجوزات العطلات منها الحصول على خصم 50% على تذاكر المرافق وتخفيض على حجوزات المجموعات.

ويستطيع المسافرون الراغبون بالحجز عبر الموقع الإلكتروني أو الاطلاع على العروض زيارة الموقع الإلكتروني للقطرية للعطلات www.qatarairwaysholidays.com/QRTFSA.

ويتوفر للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية الاختيار من العديد من الأماكن المثيرة التي يمكن استكشافها في 2017 مع تدشين الناقلة القطرية لرحلاتها المباشرة إلى أوكلاند في نيوزيلاند، شيانغ ماي في تايلاند، دبلن في إيرلندا، نيس في فرنسا، سراييفو في البوسنة والهرسك، وغيرها. تسري جميع العروض المتوفرة في مهرجان السفر على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، مع فترة السفر من 11 يناير إلى 15 ديسمبر 2017 إلى أكثر من 150 وجهة في العالم من ضمنها الشرق الأوسط، أوروبا، شرق آسيا، آسيا الباسيفيك، وإفريقيا.

وقال الدكتور هيو دنليفي رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية :”تقدم الخطوط الجوية القطرية للمسافرين باقة كاملة بأسعار خاصة لتضمن استمتاعهم الكامل برحلتهم وإجازتهم. يوفر مهرجان السفر العديد من الخيارات للأماكن التي يمكن زيارتها، وسيحصل العملاء عند حجزهم على العديد من المزايا منها قسائم تسوق في السوق الحرة القطرية وكيو مايلز إضافية. ومع توفر العديد من العروض القيمة المتوفرة، يمكن للمسافرين مضاعفة عدد رحلاتهم القصيرة على مدار العام لقضاء وقتاً مميزاً مع أسرهم وأصدقائهم”.

توفر القطرية للعطلات عروضاً خاصة على الفنادق للمسافرين الراغبين بالحصول على عطلتين في إجازة واحدة من خلال التوقف في الدوحة كجزء من رحلتهم. يمكن للمسافرين استكشاف المواقع التاريخية والأثرية القطرية والتسوق في المرافق ذات الخمس نجوم والاستمتاع بالمنتجعات الفاخرة. يتوفر الحجز عبر الموقع الإلكتروني qatarairwaysholidays.com/discoverqatar. ويستطيع للزوار الاستفادة من تأشيرة عبور مجانية لغاية 96 ساعة في طريق الذهاب أو العودة من الوجهة النهائية. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني http://www.qatarairways.com/us/en/qatar-transit-visa.page

القطرية للعطلات هي القسم المختص بالعطلات في الخطوط الجوية القطرية، تقدم مجموعة متنوعة من باقات العطلات وخدمات الفنادق واستئجار السيارات والجولات السياحية والنقل من المطار لجميع أنواع المسافرين الباحثين عن تجربة سفر سلسة وخالية من المتاعب والمشاكل. يمكن للمسافرين الذي يخططون لقضاء إجازاتهم من خلال الحجز لدى القطرية للعطلات القيام باختيار الرحلات، الإقامة، التأمين أو الأنشطة في الوجهات، وذلك انطلاقاً من قطر والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية وعُمان إلى أكثر من 150 وجهة عالمية في شبكة الخطوط الجوية القطرية، إضافة إلى أكثر من 1,000 وجهة سياحية حول العالم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك