Image00010

مطعم روسو يأخذ روّاده في رحلة تذوّق مع مهرجان الأستاكوزا والترافيل

واحدة من مكونات الطعام الإيطالي الفاخر هي الترافيل وهذا المكوّن الغذائي مشهور جدا لرائحته وطعمه المميز و سيقدم مع أطباق الأستاكوزا الرائعة بوسائل مبتكرة و حديثة من قبل الشيف الإيطالي الموهوب لدينا ماركو تيرانوفا.

 ابتداء من 7 الى 19 ديسمبر سيقدّم فندق فور سيزونز الرياض هذا المكّون الغذائي الموسمي الفاخر في مطعم روسو في مهرجان الأستاكوزا والترافيل الخاص، حيث ستقّدم قائمة طعام خاصّة بالمناسبة ومثيرة للإعجاب.

 خلال المهرجان سوف يقدّم الشيف ماركو تشكيلة رائعة من الأطباق العصرية المصممة خصيصاً للمناسبة مثل طبق الأستاكوزا مع الترتار والحمضيات مع ريزوتز البارميزان على كريم من البازلاء الخضراء والترافيل الأبيض، باس البحر مع الخرشوف ونبات الهليون والترافيل وأطباق اخرى أيضاً. ويمكن للضيوف اختيار أي من أطباق قائمة الترافيل المنوّعة، أو إذا كان لديهم طلب معين يتضمن الترافيل و يفضلونه على بعض الأطباق من قائمة طعام روسو. 

وقال الشيف ماركو “سوف نقدم لضيوفنا الترافيل الطازجة علما بأن هذا هو الموسم الأفضل للترافيل من حيث نضجها وجودتها العطرية “. وأضاف الشيف قائلاً: “أما بالنسبة للأستاكوزا، سوف نقوم بطهيه على أكمل وجه وسنقوم بتقديمه في أطباق فريدة من نوعها تجمع بين النكهات الفريدة والعرض الإستثنائي”.

 مهرجان الأستاكوزا والترافيل متوفر فقط من 7 حتى 19 ديسمبر من الساعة 7:00 مساء حتى منتصف الليل، ولكي لا تفوت على هذا الحدث الخاص، احجز طاولتك الآن على 2115500-11.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك