bmgmdfsrr0001

عنان العقارية تنشئ برج ” the boss ” في قلب العاصمة الرياض

أبرمت شركة “عنان العقارية” الرائدة في مجال التسويق والتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية وشركة أوبال الاعمال اتفاقيةً انشاء وبناء برج مكتبي في قلب العاصمة الرياض شمال طريق موسى بن نصير وشرق مستشفى الحبيب في الشريط التجارية في أهم المراكز الحيوية في الرياض ويتكون برج” the Boss” من 35 طابقا بتصميم مختلف وهي تعتبر مكاتب تمليك لرجال الاعمال والشركات والمؤسسات. وسيوفر البرج المكتبي الذي يضم مواصفات عالمية للراغبين في التملك فيه في قلب العاصمة الرياض

وبهذه المناسبة، قال بندر الضحيك المدير العام لشركة عنان العقارية “تمثل هذه الاتفاقية خطوةً إيجابية نحو تحقيق هدفنا للوصول و تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين العقاريين المؤهلين بطريقة عملية وبشكل يتناسب مع احتياجاتهم الاستثمارية المتنوعة وبالتعاون مع شركات نثق بها”.

وأضاف ان هذه الاتفاقية لبناء البرج وتسويقه تساعد في  ترسيخ آفاق التعاون بين الشركتين من خلال تيسير السبل الضرورية لبناء هذا المشروع الاستثماري الذي يشهد طلباً متنامياً في السوق السعودية.

ولفت الضحيك انهم في عنان يقومون  تبصميم وتطوير وإنشاء وتسويق برج Boss  the المكتبي والذي سيباع على نظام البيع على الخارطة والواقع شمال طريق موسى بن نصير وشرق مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الطبي ضمن الشريط التجاري الحيوي لمدينة الرياض .

ومن المتوقع ان تصل عدد الأدوار الإجمالية للبرج المكتبي قرابة الخمسة والثلاثين دوراً وأن يكون البيع متاحاً في غضون أشهر معدودة وبمساحات مرنة .

وسيكون تصميم البرج وتنفيذه متماشياً مع الحداثة المعمارية الحالية مع نظرة إيجابية مستقبلية من حيث الإطلالات الخلابة وتوفر المواقف الكافية والمصاعد السريعة والآمنة وخدمات الكونسيرج  التي ستقدمها شركة عنان للمشترين في هذا المشروع .

يذكر أن شركة عنان العقارية لديها عدة مشروعات العام 2017 اولها مشروع مخطط ” المهرة” شمال العاصمة الرياض في طريق ابو بكر الصديق على مساحة 370 الف متر ، كذلك مشروع يعتبر الاول من نوعه في منطقة الشرق الاوسط وهو عبارة عن برج المطاعم العالمية من فئة خمس نجوم ومن أهم العلامات التجارية العالمية في عالم الاغذية حول العالم ” تور تراس” ويقع البرج شمال المركز المالي في طريق الملك فهد بالرياض. وكذلك مشروع مساكن عنان ويتكون من 950 وحده سكنية في شرق مدينة الرياض والذي سيطلق خلال الاشهر القريبة المقبلة من العام الحالي 2017.

bmgmdfsrr0002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك