llo9ewher0001

في العيد الخامس أوت كتور OTKUTYR يحتفل تفاعلياً

في خطوة هى الأولى من نوعها فى السعودية، نظمت دار الازياء السعودية ” اوت كوتور” OTKUTYR حدثاً لافتاً فى عالم الأزياء من خلال أول عرض أزياء تفاعلى #playdressupotkutyr وتُعتبر هذه الفعالية من أهم أنشطة العروض عبر الصور الفوتوغرافية والفيديو التي تعكس آخر صيحات الأزياء بمختلف انواعها واتجاهاتها.

العرض الفريد من نوعه ، اقيم فى مقر الدار بمدينة جدة بمشاركة نخبة من أشهر دور الأزياء المحلية بهدف عرض تصاميمهم وكشف أحدث التشكيلات وآخر صيحات الموضة من خلال عروض أزياء حية.

وتأتي هذه المناسبة بنهاية هذه السنة بعد النجاح الكبير الذي حققته أوت كتور OTKUTYR  عبر حضورها الدولي لإسابيع الأزياء في  لندن وباريس في مطلع هذه السنة، كما تم طرح تشكيلة رائعة من الاحجار الكريمة من قبل شركة  FJC، علما بأن FJC مورّد الزمرد عالميا و دشن مجموعته الجديدة لأول مرة في الشرق الأوسط عبر هذه الفعالية.

وقد لفت نظر الحاظرات القدرات الفنية العالية للفنانتين الصاعدتيين (Fullana) و (Belle) مما جعل الفاعلة اكثر تالق و جاذبية.

رعى هذه الفعالية ” كريم – خدمات شوفير” وحضرتها السيدة رانية طبش أخصائية التجميل المعروفة عالمياً ومالكة صالون رانية للتجميل حيث قدمت خدمات تجميل للعارضات المشاركات في الفعالية, اضافة إلى مشاركة نخلة المملكة Kingdom Tree موردين أرقى المنتجات الغذائية المتخصصة وتقديم نوع جديد من الشاي المثلّج إلى السوق السعودي، جنباً إلى جنب مع مشاركة برميل الزيت Oil Barrel التي تنطلق من لندن والشهيرة بأثاثها المعاد تدويره صديق البيئة، وماركة بلينك Blink الماركة السعودية الأولى لرموش العيون، واضطلعت بلقطات الفيديو للفعالية Node Videography و (Arab Debeauviors) لتصوير مجموعة أزياء خريف وشتاء 2017 التي تطلقها OTKUTYR. الجدير بالذكر أن اخصائية الحلويات السيدة السعودية سارة نادر قدمت لائحة حلويات خاصة للفعالية استوحتها من مختلف مجموعات الأزياء، اضافة إلى مشاركة شركة ديتاميكس سلوشون Dynamix Solutions وهي شركة وطنية متخصصة في التسويق وتخطيط الفعاليات، وشركة المجوهرات الراقية المصممة حسب الطلب Fine (FJC) Jewelry Company المصممة والموردة لماركة Ceylon Sapphire في هذه الفعالية، كما استقطبت بجودتها الكثير من الأسماء الشهيرة في مجال المجوهرات على مستوى العالم مثل معوّض للمجوهرات و مونت بلان Mont Blanc و تيفاني Tiffany.

الجدير بالذكر أن بيت الأزياء أوت كتور OTKUTYR  تأسس في عام 2011 كبيت أزياء متخصص ومنصة انطلاق لمصممي الأزياء السعوديين وقدم للجمهور أرقى الأزياء المعاصرة على مستوى العالم، آخذين بعين الاعتبار السجل الحفل لبيت الأزياء بالتعاون والعمل مع مصممين متعددي الاتجاهات وتشجيعهم عبر عرض أعمالهم مع أرقى ازياء العالمية وبذات الوقت المحافظة على ابداعات وابتكارات بيت الأزياء السعودي أوت كتور OTKUYER.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك