ttghyddrer0002

قناة أبوظبي تستضيف النجم العالمي رونالدو في “كل يوم جمعة”

يحل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإٍسباني، ضيفاً على برنامج “كل يوم جمعة” الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب على قناة “أبوظبي” يوم الجمعة 30 ديسمبر الجاري عند الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً، وذلك في إطار سعي أبوظبي للإعلام إلى تقديم محتوى متميز هادف يمزج بين الحيوية والتنوع.

ويتحدث نجم الكرة العالمي، في أول إطلالة تلفزيونية له على شاشة عربية، عن إنجازاته المهنية، كما يتطرق إلى جوانب خاصة في مسيرته الحياتية، تستجيب بتفاصيلها لشغف محبيه في العالم العربي.

ويعد نجم نادى ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأول بين أفضل لاعبي العالم في كرة القدم ممن استضافهم برنامج «كل يوم جمعة»، حيث من المنتظر أن يستضيف في الحلقات المقبلة كلاً من الساحر الأرجنتيني ميسي نجم نادي برشلونة،  واللاعب البرازيلي نجم برشلونة نيمار، إضافة إلى نجوم عالميين آخرين، ضمن سلسلة من اللقاءات والحوارات الشيقة والممتعة المتنوعة، التي ستشكل بمجموعها فاكهة سهرة يوم الجمعة.

يذكر أن برنامج «كل يوم جمعة» ثمرة لبرتوكول التعاون المشترك بين قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لـ”أبوظبي للإعلام” و مجموعة قنوات أون تي في “ON TV”، وبالإضافة إلى استضافته نخبة من أنجبتهم الملاعب الرياضية العالمية، يتضمن البرنامج الجديد فقرات فنية متميزة و غنية بالترفيه والمتعة، قوامها لقاءات متنوعة مع عمالقة الفن والطرب العربي والعالمي، حيث سيحاورهم عمرو أديب بأسلوب حديث ومبتكر. يقدم من خلاله ضيوف البرنامج على نحو لم يعتده الجمهور، ويجعل الحلقات أشبه بسهرات غنائية تناسب كل أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم.

ttghyddrer0001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك