dder0001

“أماديوس السعودية” تعزز شراكتها الإستراتيجية مع شركة “عطار للسياحة” لتحسين تجربة المسافرين في السعودية

عززت شركة أماديوس السعودية، من مكانتها الرائدة في مجال تقديم الحلول التقنية المتقدمة في قطاع السفر والسياحة العالمي، حيث أعلنت الشركة اليوم عن تجديدها لإتفاقية الشراكة مع شركة “عطار للسياحة”، إحدى كبرى شركات قطاع السفر والسياحة في المملكة.

ويأتي تجديد الاتفاقية، التي وقعها المهندس /نشأت بخاري، المدير العام لشركة أماديوس السعودية، الشيخ /غسان عمر عطار، الرئيس التنفيذي لشركة عطار للسياحة، في إطار مساعي “اماديوس” المتواصلة للإرتقاء بخدمات قطاع السفر والسياحة في المملكة عن طريق ترسيخ البنية التحتية للتقنيات المتقدمة لدى أكبر عدد ممكن من وكلاء السياحة والسفر في السعودية، حيث ستستفيد شركة “عطار للسياحة” بموجب هذه الإتفاقية من مجموعة الحلول التقنية المبتكرة التي تزود بها أماديوس القطاع محلياً وإقليميا وعالمياً.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال المهندس /نشأت بخاري: “يسعدنا توسيع وتعزيز شراكتنا مع شركة عطار للسياحة وسنحرص على ترسيخها بما يخدم مصلحة المسافر بشكل مباشر. لا شك أن ما نمتلكه من خبرات دولية وفهم كامل لاحتياجات القطاع محلياً بالإضافة إلى مجموعة الحلول التقنية المبتكرة التي نعزز بها قطاع السياحة والسفر سيخدم نمو هذا القطاع ويعزز مكانته كأحد القطاعات الرافدة بقوة للإقتصاد الوطني”.

ومن جانبه، قال الشيخ/ غسان عمر عطار: “تجمعنا مع شركة أماديوس السعودية علاقة شراكة عريقة حيث تعد أماديوس شريكنا التقني البارز الذي يعي ويدرك احتياجات القطاع في المنطقة ككل. ولا شك أن الإتفاقية سيكون لها أثر بارز في دعمنا وتمكيننا من تلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل وترسيخ حضورنا في القطاع والتعزيز من ريادتنا بما يلبي متطلبات هذا القطاع الحيوي.”

هذا وتقدم شركة عطار للسياحة خدماتها لعملاء داخل وخارج المملكة وتشمل قائمة عملائها الدوليين كبرى الشركات متعددة الجنسيات. كما أنها مشهود لها عالمياً نظراً لإمكانياتها على استيفاء احتياجات عملائها أفراداً وشركات.

وتضع شركة أماديوس السعودية على قمة أولوياتها تزويد شركات السفر والسياحة بحلول تقنية متكاملة لدعم نمو هذه الشركات وتحسين كفاءتها وتوفير الوقت والجهد المستغرق في تنفيذ العمليات وتقليل التكلفة. وقد لعبت خبرة أماديوس العريقة وتفانيها في تقديم خدمات استثنائية لعملائها دورا بارزا في تعزيز أداء قطاع السفر والسياحة المحلي والإقليمي ودعم إستراتيجات النمو لهذا القطاع الذي سجل مستويات نمو متصاعدة في كامل المنطقة على مدار الأعوام الأخيرة ولعب دوراً محورياً في التنمية الاقتصادية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك