workhouse

الوعلان: فوز شاحنات “DAF” بهذه الجوائز المرموقة يعكس ريادة هذه العلامة التجارية عالمياً

حصدت شاحنات “DAF” الهولندية مؤخراً ثلاثة جوائز عالمية مرموقة ضمن حفل مجلة Commercial fleet  البريطانية المتخصصة.

وبهذه المناسبة عبّر فهد بن سعد الوعلان نائب الرئيس التنفيذي لشركة الوعلان أحد وكلاء شاحنات “DAF” بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بهذا الإنجاز مشيراً أن فوز “DAF” بهذا الكم من الجوائز يعكس ريادتها عالمياً حيث باتت النموذج المثالي للشاحنات وتسجل أرقاماً متزايدة في نسب المبيعات على مستوى العالم.

وفازت علامة “DAF” بجائزة أفضل مصنع للشاحنات التجارية لعام 2016، فيما فازت شاحنة “DAF LF” بجائزة أفضل شاحنة نقل في المناطق الحضرية لعام 2016، في حين فازت شاحنة “DAF CF” بجائزة أفضل شاحنة للتوزيع للعام ذاته.

وأضاف الوعلان: شكل عام 2016 نقلة نوعية لشاحنات “DAF” حيث سجلت حضورها في المحافل العالمية وأثبتت أنها الشاحنة المثالية وارتقت لمستوى التحديات ضمن فئتها، حيث تمتاز بالمتانة والمرونة والأمان، واصفاً إياها بـ”الشاحنة المتكاملة.

 وأكد نائب الرئيس التنفيذي للشركة أن الوعلان تمتلك مستودعات وشبكة فروع تلبي احتياجات العملاء وتوفر جميع قطع الغيار الاستهلاكية، كما توفر خدمة المساعدة على الطريق، وتقدم العديد من العروض لعملائها وذلك لتحقيق عاملي الجودة والسرعة في الخدمة لضمان سلامة السائقين والبضائع، لافتاً أن الشركة تؤمن خدمات متميزة لعملائها لمرحلة ما بعد البيع بشكل مهني واحترافي وفق أسلوب عملي وممنهج وعلى مستواً عالٍ من الكفاءة المهنية.

مما يذكر أن شاحنة «DAF XF» فازت أيضاً بجائزة شاحنة العام 2016، خلال حفل جوائز «موتورز ترانسبور أواردس 2016» الذي جرت فعاليته مؤخراً في لندن.

workhouse

workhouse



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك