ddcxxee00002

“افتح عينيك للتأمل” الإصدار السابع من روزنامة سبلاش

متى يتوقف المرء فعلًا للتأمل في أحاسيسه والتعمق فيها؟ تلك اللحظات الخاطفة التي غالبًا ما نغفل عنها في خضم حياتنا اليومية. تأتي روزنامة سبلاش 2017 لمحاولة تجسيد تلك الأحاسيس المجرّدة التي تنتابنا، بتوظيف عناصر من الطبيعة. وكشف النقاب عن الروزنامة الجديدة كل من مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا، والسيدة رينوكا جاغتياني، نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي “سبلاش” و”آيكونيك” وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك، وذلك خلال حفل ساهر في “ڤي لاونج”، دبي.

واتبعت “سبلاش” أسلوبًا مميزًا هذا العام في اختيار عارضي الأزياء، حيث فتحت باب المشاركة لزبائنها الطامحين لدخول مجال عرض الأزياء، ومنحتهم فرصة التفاعل مع علامتهم المفضلة. وتألق 12 من زبائن العلامة على صفحات روزنامة عام 2017 في صور إبداعية بعدسة المصوّر الشهير تيجال باتني، الذي بات اسمه مرتبطًا بروزنامة سبلاش كل عام. أما الإطلالة النهائية للروزنامة فكانت، وللمرة الأولى، من رؤية وتصميم فريق عمل سبلاش الذي نجح في إخراج عمل فني مميز.

كل صورة في روزنامة عام 2017 تدعوكم إلى دخول عالم من الأحلام. عالم يحفل بتلك اللحظات القصيرة التي تضج بالسحر والتي نعيشها بصورة شعاع من النور، نسمة هواء، موجة هادئة في المحيط ترتقي بك إلى عالم كل شيء فيه ممكن، كل حلم فيه حقيقة، وكل واقع حلم. هذه هي حالة النعيم التي تجعلنا نستشعر النعم والمعجزات المحيطة بنا، نعمة الوجود ونعمة الإعجاز حتى في أصغر الأشياء.

وعن الروزنامة الجديدة قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي “سبلاش” و”آيكونيك” وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك: “تحفل روزنامة سبلاش 2017 بالمشاعر وتعكس طوفان الأحاسيس التي تنتابنا عبر عالم الموضة الذي تعرف سبلاش دخائله وتفاصيله جيدًا. هذه روزنامة فريدة حقًا، حيث انضم إلينا 12 من زبائن سبلاش الذين تم اختيارهم بعناية ليعيشوا تجربة مميزة مع العلامة التي أحبوها لسنوات عديدة”.

سيتم تقديم روزنامة سبلاش 2017 كهدايا لأبرز الشخصيات وصانعي القرار في المنطقة في مجالات الإعلام وصناعة الرأي وشركاء المجموعة وكبار الشخصيات. أما زبائن سبلاش فسيحصلون على نسخة من الروزنامة مع كل عملية شراء تتم في مختلف فروع العلامة بدولة الإمارات.

ddcxxee00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك